الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة أمام الاتحاد.. والأخير يمني النفس بتكرار الفوز على أبناء جروس

الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة أمام الاتحاد.. والأخير يمني النفس بتكرار الفوز على أبناء جروس

كتبت: سارة عبد الباقي

يشهد ملعب برج العرب في السادسة مساء اليوم السبت مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل فريق الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يقع الاتحاد في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

 

يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بهدف تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، كما يتطلع الفريق الأبيض للثأر من الاتحاد بعدما أطاح الأخير بالزمالك من البطولة العربية منذ أسابيع قليلة، بعد حسم المباراة بركلات الترجيح.

ويغيب عن الزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد إعارته لنادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر، وفضل الجهاز الفني إبعاده عن اللقاء ليتم تجهيز عمر السعيد للدفع به في المباريات المقبلة عقب رحيل اللاعب الأسمر، وكذلك يغيب محمود عبدالعاطي “دونجا” بعد الموافقة على إعارته للإسماعيلي، في حين سيغيب أحمد مدبولي لأسباب فنية.

وأكد السويسري جروس للاعبي الزمالك على صعوبة المباراة خاصة وأن الاتحاد السكندري فريق محترم ويقدم عروض جيدة وسبق له وفاز على الفريق الأبيض بهدف دون رد في إياب دور الـ16 للبطولة العربية، وطالب المدرب من اللاعبين رد الاعتبار والفوز في لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط.

وفي المقابل يمني الاتحاد السكندري النفس بقيادة مدربه المخضرم حلمي طولان لتكرار الفوز على الزمالك من جديد في مباراة اليوم من أجل تحسين موقف زعيم الثغر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الفريق الثنائي رزاق سيسيه وأحمد دووادا المعارين من الفريق الأبيض لسيد البلد في ظل وجود بند يمنع مشاركة اللاعبين أمام الزمالك.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من:

الهاني سليمان، ومحمود الزنفلي، محمد بازوكا، محمود رزق، مروان النجار، كريم الديب، محمد ناصف، محمود شعبان، نور السيد، أحمد نبيل “مانجا”، عاشور الأدهم، أحمد مجدي، خالد الغندور، فوزي الحناوي، محمد ناجي “جدو”، إيمانويل بناهيني، خالد قمر، والوافد الجديد ديريك تشوكا.

إغلاق