الرجاء المغربي يهتم بالحصول على خدمات مهاجم الزمالك

الرجاء المغربي يهتم بالحصول على خدمات مهاجم الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث بعض وكلاء اللاعبين مع مسئولي الزمالك وقاموا بتقديم عرض شفهي للحصول على خدمات مهاجم الفريق الأبيض حميد أحداد لصالح نادي الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض مسؤولو الزمالك الرد على الأمر واشترطوا وصول عرض رسمي أولاً من النادي المغربي يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب، قبل مناقشة العرض مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

ويرحب مسئولو النادي الأبيض بإعارة اللاعب فقط رافضين مبدأ بيعه بشكل نهائي خلال شهر يناير الجاري، خاصة في ظل خروجه المستمر من حسابات المدرب السويسري، حتى يتسنى لهم الاستفادة المالية جراء إعارته، وإتاحة مكان للاعب أجنبي جديد.

ولم يشارك أحداد مع الزمالك منذ التعاقد معه من نادي الدفاع الحسني الجديدي في الصيف الماضي، حيث اعتمد جروس في تشكيله منذ بداية الموسم على الكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم، الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وشارك عمر السعيد بديلاً لكاسونجو بعد رحيله في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري وكذلك مباراة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع مهاجم مغربي آخر وهو خالد بوطيب ليحل بدلاً من كاسونجو الذي غادر للدوري السعودي.

إغلاق