الإسماعيلي يحقق أول سلسلة انتصارات له في الدوري المصري

الإسماعيلي يحقق أول سلسلة انتصارات له في الدوري المصري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الفوز في لقاء الأمس أمام الجونة في مباراة نارية وممتعة من الطرفين، والتي انتهت لصالح الدراويش بثلاثية لهدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

عودة برازيل مصر

حقق الإسماعيلي أول فوز له في الدوري في الأسبوع الخامس من الدور الأول والذي كان أمام أسوان، ليصوم بعدها عن الانتصارات حتى بداية الدور الثاني. وبفوزه بالأمس على الجونة، حقق الدراويش أول سلسلة انتصارات له في الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك بعدما فاز في ثلاث مباريات متتالية (المصري، الإنتاج الحربي، الجونة).

الإسماعيلي في الدور الأول

خاض برازيل مصر حتى الآن في الدوري 20 مباراة، خسر في 8، وتعادل في مثلهم وفاز في 4 مباريات.

فالإسماعيلي بدأ الموسم بشكل سيء، فبعد 17 مباراة في الدور الأول جمع 11 نقطة فقط، مما جعل الجميع يتوقع هبوط الإسماعيلي لدوري الدرجة الثانية، حتى بدأ الدور الثاني، وبدأ معه تحول نوعي شامل في نتائج الدراويش.

إيهاب جلال يعيد هيبة الدراويش

أتى إيهاب جلال لتولي مهمة تدريب الإسماعيلي، وإن كان خسر في لقاءه الأول أمام سيراميكا بنتيجة 2-1، ولكنه أعاد للإسماعيلي روح الانتصارات. فمع بداية الدور الثاني تمكن من الفوز في ديربي القنال أمام المصري بثنائية لهدف، ثم تفوق على الإنتاج بثنائية أخرى، وأكمل سلسلة الانتصارات بفوز جديد على الجونة بثلاثية مقابل هدفين. ليجمع من الدور الثاني -وفي 3 مباريات فقط- 9 نقاط، بالعلامة الكاملة.

وينتظر الجميع استمرار تحسن نتائج الإسماعيلي وعودته للمنافسة في الدوري المصري كما كان في الماضي، فتواجد الفرق الجماهيرية بكامل قوتها هو ملح البطولة، وما يضفي حماس للمنافسة، وبدونها تصبح اللعبة مملة ولا معنى لها.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم في الدوري المصري

إغلاق