اتحاد الكرة يستعد للاحتفال بالمئوية

اتحاد الكرة يستعد للاحتفال بالمئوية

عقد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المهندس أحمد مجاهد ، اجتماع اليوم الثلاثاء مع منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركتي بريزنتيشن و تذكرتي ، وذلك للتحضير لحفل مئوية اتحاد الكرة المصري المقرر اقامتها 3 ديسمبر المقبل والتحضير لعمل احتفالية تليق بمئوية الجبلاية وتاريخه.

 

وتم الاتفاق خلال جلسة اليوم بين الطرفان منتصر النبرواي و أحمد مجاهد على عقد جلسة جديدة بعد 10 أيام لمناقشة وعرض الرؤي و الأفكار التي ستقام في مئوية اتحاد الكرة.

ويىغب الطرفين في إخراج المئوية بشكل مميز وأن تتضمن أكثر من فكرة خاصة أنها ستشهد تواجد العديد من رموز ونجوم الرياضة من معظم دول العالم و قيادات الاتحاد الدولي –فيفا- والاتحاد الأفريقي ورؤساء الاتحادات العربية.

واتفق الطرفين على إصدار كتيب فى مئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، يتضمن الإنجازات التى تحققت وكذلك أسماء رؤساء الاتحاد من بداية تأسيس اتحاد الكرة حتى الآن.

و يتضمن الكتيب أيضا مئوية اتحاد الكرة العديد من نجوم كزة القدم المؤثرين وأيضا الشخصيات المؤثرة إداريا ونبذة عنهم، إلى جانب العديد من الأحداث التاريخية للجبلاية و تكريم العديد من رموز الرياضة على مدار المائة عام .

إقرأ أيضًا:

الزمالك يواصل تلقي صدماته من الفيفا

إغلاق