أخبار الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 30/4/2019

أخبار الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 30/4/2019

يستعد نادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 30 أبريل لمواجهة نادي حرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعرض موقع “كورة أون” أهم أخبار نادي الإسماعيلي اليوم واستعدادات الفريق لمباراة الحرس الليلة.

معروف حكما لمباراة الإسماعيلي والحرس اليوم

قامت لجنة الحكام في الاتحاد المصرى لكرة القدم اعلان طاقم الحكام الذى سيدير مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود مساء اليوم .

ويذكر ان الإسماعيلى سيواجه حرس الحدود اليوم في تمام الخامسة والنصف على ملعب جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري الممتاز.

وسيقود المباراة الحكم محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كل من محمد عبد السميع مساعد أول وإيهاب فخري مساعد ثاني، وأحمد صلاح عبد الفتاح حكم رابع، وكل من أحمد حمدي ومحمد عبد العزيز حكم خامس للساحة .

20 لاعب بقميص الإسماعيلي والحرس في مباراة استعادة الهوية

يواجه الإسماعيلي اليوم نادي حرس الحدود على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الخامسة والنصف مساءا ضمن منافسات الاسبوع الـ31 من عمر الدوري الممتاز .

يذكر ان اول قصة انتقال كانت للاعب سيد مرجان الشهير بـ “شارلى” حيث حصل على الرتبة العسكرية بعد انضمامه لفريق حرس الحدود .

وهنا نستعرض لكم اسماء اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفرقتين ..

سيد مرجان “شارلي” .. عمرو الدالي .. عبدالحميد بسيوني .. عطية صابر .. محمد صلاح أبوجريشة .. أيمن رمضان .. إسلام الشاطر .. أحمد سعيد أوكا .. إبراهيم هلالى .. محمد جودة .. مصطفى طلعت .. محمد فتحى .. جون جامبو .. علاء عاطف عبد العزيز .. محمد الجيلاني .. احمد صديق .. الحارس مسعد عوض .. احمد هانى .. إبراهيم عبد الخالق .. وليد عطية.

تشكيل الإسماعيلي في مواجهة حرس الحدود

من المقرر ان الاسماعيلي سيواجه فريق حرس الحدود اليوم في تمام الساعه الخامسة والنصف مساءا على ملعب جهاز الرياضة العسكري و ذلك لحساب الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز .

وقد شهد التشكيل عودة اللاعب كريم بامبو بعد الإيقاف الذي تم من قبل مجلس الإدارة وغياب محمود متولي للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار التالت.

و قد جاء تشكيل الاسماعيلي الكالتالي..

حراسة المرمى محمد فوزي

خط الدفاع احمد ايمن محمد مجدي باهر المحمدي أسامة ابراهيم

خط الوسط عماد حمدي محمد صادق محمود دونجا

خط الهجوم يحيى زايد بينسون شيلونجو عبدالرحمن مجدي

حرس الحدود يفوز على الإسماعيلي بهدف موسيس

واصل فريق الإسماعيلي تحقيقه للنتائج المخيبة للآمال، بعدما تلقى هزيمة من الحرس مساء اليوم بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ولم ينجح الإسماعيلي في الفوز آخر 6 مباريات خاضها ببطولة الدوري، الأمر الذي جعل رصيده يتوقف عند النقطة 37 بالمركز السابع، فيما ارتفع رصيد الحرس إلى النقطة 32 بالمركز الخامس عشر.

سجل إيدو موسيس هدف حرس الحدود الوحيد بالدقيقة 28، برأسية قوية خادعت الحارس محمد فوزي، وسكنت في الشباك.

حاول الإسماعيلي تعديل النتيجة إلا أن إهدار شيلونجو للفرص السهلة وقف عائقا لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

إغلاق