أحمد شوبير: اتحاد الكرة لا يريد إستئناف النشاط الرياضي

أحمد شوبير: اتحاد الكرة لا يريد إستئناف النشاط الرياضي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني من إستئناف المباريات المتبقية من الدوري المصري والكأس المحلي في الموسم الجاري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعيه : ” اتحاد الكرة لم يبذل أي جهد ولا يحاول إيجاد حلول مناسبة تتوافق مع جميع الأندية لعودة النشاط مرة أخري “.

وأضاف أحمد شوبير : ” أري أن أفضل اقتراح في الموسم الحالي هو إستكمال جميع المباريات المتبقية وإلغاء الموسم الجديد بسبب كثرة إرتباطات الاندية، لكن اتحاد الكرة لم يفضل أن ينفذ هذا الإقتراح “.

وتابع أحمد شوبير : ” لماذا لم نكن مثل أسبانيا، فهناك قرروا عودة النشاط الرياضي وإستكمال جميع المسابقات، وفي الوقت الحالي يبحثوا عن اقتراح مناسب لعودة الجماهير إلي المدرجات في زمن فيروس كورونا المستجد “.

وأنهي شوبير حديثه قائلا : ” عمرو الجنايني يجتهد كثيرا لكن يجب أن يتم حسم موقف الموسم الحالي في الأيام القادمة بسبب الازمات المالية الذي تتعرض لها جميع الفرق المصرية في الوقت الحالي “.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أشار أن النشاط الرياضي سيتئنف في مصر بمنتصف شهر يونيو الجاري مع الإلتزام بكافة الاجرائات الاحتزارية، وحدد هذا المعاد كمعاد مبدئي لكن لم يتمحسم القرار النهائي.

إغلاق