أبو جريشة يعدد مزايا الفوز على المقاولون

أبو جريشة يعدد مزايا الفوز على المقاولون

كتب: محمد علي

أبدى محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للإسماعيلى، سعادته بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، والتى أُقيمت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون من عمر الدورى المصرى العام.

وقال أبو جريشة، في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت “الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7”:”الفوز علي المقاولون جعل الإسماعيلي يقترب من المربع الذهبي بعد الإخفاقات التي عانى منها الدراويش خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح أن أداء الإسماعيلي أمام المقاولون كان جيداً وهناك إصرار علي تحقيق الفوز من اللاعبين .

وأضاف ان الجهاز الفني هدفه تصحيح الأخطاء والعمل المستمر، والإقالة أو البقاء ده قرار مجلس الإدارة.

وبهذه النتيجة يرفع الإسماعيلى رصيده إلى 35 نقطة ويظل فى المركز السابع، أما عن المقاولون فيتجمد رصيده عند 36 نقطة فى المركز السادس.

وعن مواجهة بيراميدز ،قال مواجهة صعبة لأنك هتقابل فريق كبير ومنظم ويمتلك حلول كثيرة داخل الملعب.

وأكد المدرب العام للإسماعيلى، على غياب أسامة إبراهيم لاعب الفريق عن مباراة بيراميدز التي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم علي ملعب إستاد الدفاع الجوي.

ولفت إلى أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي المعار لصفوف الوحدة السعودي، مازال علي زمة الفريق، وسيكون هناك جلسة مع الإدارة والجهاز الفني لتحديد إمكانية بقاء الحارس مع الدراويش أو رحيله.

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، منافسة شرسة بين الأهلى وبيراميدز على ضم محمد عواد، من صفوف الإسماعيلى.

وكان محمد عواد قد قرر تأجيل حسم مستقبله، تمهيدًا للعودة للإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى، وبحث موقفه مع إدارة القلعة الصفراء.

إغلاق