كارتيرون يعترف بمتابعة الزمالك بعد رحيله

كارتيرون يعترف بمتابعة الزمالك بعد رحيله

اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون السعودي الحالي والزمالك السابق، بمتابعته لمباريات الفريق الأبيض بعد رحيله عن تدريب الأخير.

 

وظهر المدرب الفرنسي المخضرم على القنوات الرياضية السعودية للتحدث عن مواجهة فريقه مع الفتح، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي” للحديث عن أحداث المباراة، وذلك قبل أن يوجه له المحاور سؤالا يستفسر من خلاله عن متابعته لمباريات الزمالك بعد رحيله من عدمه.

ورد كارتيرون قائلاً: “بالطبع أتابع مباريات الزمالك، وكذلك أتابع كل مباريات الفرق التي سبق وقومت بتدريبها من قبل”.
وكان التعاون فاز على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى النقطة 21 يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.
تقدم الفتح عن طريق الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل التعاون في الوقت الضائع لأحداث الشوط الأول عن طريق مدافع الفتح عمار الدحيم الذي أحرز هدفاً في مرماه، ثم جاء هدف الفوز للتعاون في الدقيقة 50 عن طريق مدافعه البرازيلي إياغو سانتوس، ليخطف ثلاث نقاط هامة لفريقه في مشواره بالدوري السعودي.

وخاض التعاون تحت قيادة كارتيرون حتى الآن 13 مباراة بالدوري السعودي، حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراتين.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق