نتيجة مباراة جزر القمر و العراق بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

نتيجة مباراة جزر القمر و العراق بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

منتخب جزر القمر للشباب يسحق نظيره منتخب العراق ويفوز برباعية في مباراة الجولة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

 

تفاصيل المباراة

واجه منتخب جزر القمر للشباب نظيره منتخب العراق للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” بترو سبورت”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر “القاهرة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات “المجموعة الثالثة” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.

أحداث المباراة

نجح منتخب جزر القمر في تقدم مباراة هامة وقوية تدعمه في إفتتاحية بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة، حيث فاز بنتيجة كبيرة وحافظ على الخروج بشكل مشرف للفريق، على الرغم أن السيطرة في البداية كانت لمنتخب العراق، حيث افتتح منتخب العراق تسجيل الأهداف فأحرز اللاعب ” نصر سلام“، وقدم أداءًا جيدًا خلال الشوط الاول حتى جاء اللاعب ” قاسم عبد الرازق” في المقابل يحاول منتخب جزر القمر إحراز هدف لرد الإعتبار والخروج بنتيجة إيجابية من الشوط الأول ونجح اللاعب ” اسمن إدريس” في ذلك بعدما أحرز الهدف الأول لصالح منتخب جزر القمر ليعيد الثقة لفريقه وتأتي نهاية الشوط الأول بهدف التعادل من خلال اللاعب” محمود على “.

وبدأ الفريقين خلال الشوط الثاني في محاولة التقدم وإحراز هدف الفوز لحسم هذا اللقاء لأي منهما، ليبدأ اللاعب” فهد ياسين” بهدف التقدم لصالح منتخب جزر القمر، فيما شهد هذا الشوط تراجع ومحاولة الدفاع من قبل الفريق العراقي بعدما تلقت شباكه الهدف الثالث، ونجح منتخب جزر القمر في إحراز الهدف الرابع بقدم اللاعب ” محمود على” وحافظ على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة، ليخرج بالعلامة الكاملة من مباراة الجولة الأولي وترتفع معنويات الفريق لينطلق بإطمنئنان في منافسات البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب جزر القمر بنظيره منتخب السنغال في الجولة الثانية من البطولة يوم الخميس المقبل، وفي المقابل يواجه منتخب العراق نظيره منتخب لبنان.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة العراق وجزر القمر كأس العرب تحت 20 سنة

إغلاق