نتيجة مباراة تونس وجزر القمر دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

نتيجة مباراة تونس وجزر القمر دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

منتخب تونس للشباب ينتصر على نظيره منتخب جزر القمر بهدف نظيف دون رد ويتأهل لنصف نهائي البطولة.

 

تفاصيل المباراة

إلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب جزر القمر، اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021.

أحداث المباراة

بدات أحداث الشوط الأول من المباراة بإصرار من قبل الفريقين على تحقيق الانتصار وضمان التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، ولكن رغم قوة منتخب جزر القمر ونقاطه في مرحلة المجموعات إلا أن منتخب تونس نجح في الاستحواذ على الكرة وسدد اللاعب ” يوسف سنانة” هدف التقدم في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ليعلن عن قدرة منتخب بلاده على تخطي هذا الدور الصعب والعبور لدور نصف النهائي.

وظل منتخب جزر القمر في محاولات من أجل تعديل النتيجة وإحراز التعادل ولكن التغطية الدفاعية من قبل منتخب تونس حالت دون ذلك، حتى انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب تونس بهدف دون مقابل.

نزل منتخب جزر القمر الشوط الثاني بحماس أعلى من أجل انقاذ نفسه ومحاولة رد الاعتبار خلال الدقائق المتبقية من المباراة لعله يأتي بالتعادل ولكن منتخب تونس كان الأقوى حيث ظل مسيطرًا على اللقاء ومحافظًا على نظافة شباكه من الأهداف، وحاول المنتخبين إحراز أهداف ولكن لم ينجح أي منهما جمعيها كانت فرص ضائعة.

وانتهت المباراة لصالح منتخب تونس للشباب ليتأهل رسميًا لدور نصف نهائي البطولة بهدف نظيف دون رد.

ونقلت أحداث هذا اللقاء عبر قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق ” مؤمن حسن”.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد بث مباشر الدوري المغربي

إغلاق