مواعيد مباريات المجموعة الثانية بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2021

مواعيد مباريات المجموعة الثانية بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2021

تبدأ مباريات مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، خلال الشهر الجاري 29 يوليو 2021، وفي هذا التقرير نعرض لكم مواعيد مباريات مرحلة المجموعات للمجموعة ” الثانية”.

 

مواعيد مباريات المجموعة الثانية

تضم المجموعة الثانية كل من منتخب ” الجزائر، الإمارات، ليبيا، جيبوتي”، ومن المقرر أن تبدأ جولاتها من 29 يوليو 2021، وتنتهي في 4 أغسطس 2021، وتخوض منتخبات المجموعة الثانية خلال مرحلة المجموعات ثلاث جولات، من المفترض أن يتأهل خلالها منتخبين فقط لمرحلة دور ربع النهائي من البطولة.

مباريات الجولة الأولى

تبدأ مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ” للمجموعة الثانية” الخميس 29 يوليو 2021، وستخوض أربع منتخبات خلالها مبارتين، المباراة الأولى ستجمع بين الجزائر والإمارات، والمباراة الثانية ستكون بين منتخب ليبيا وجيبوتي “.

مباريات الجولة الثانية

تنطلق مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للمجموعة الثانية، الأحد 1 أغسطس 2021، وستكون المباراة الأولى بين منتخب الإمارات و منتخب ليبيا، فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخب جيبوتي ومنتخب الجزائر.

مباريات الجولة الثالثة

تختتم المجموعة الثانية مرحلة المجموعات الأربعاء 4 أغسطس 2021، ستكون المباراة الأولى بين منتخب الجزائر وليبيا، والمباراة الثانية ستكون بين منتخب جيبوتي ومنتخب الإمارات.

إقرأ أيضًا:

الرائد السعودي يخالص حسين الشويش

إغلاق