مع إقتراب نهايته، الدوري القطري يبدأ الجولة ال21 قبل الأخيرة للموسم الحالي

مع إقتراب نهايته، الدوري القطري يبدأ الجولة ال21 قبل الأخيرة للموسم الحالي

يقترب موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ من الدوري القطري لكرة القدم من الوصول لنهايته، فتبدأ اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ال٢٢ للمسابقة وبفارق جولة واحدة علي نهاية البطولة التي تمكن نادي السد من حصد لقبها للعام الثاني علي التوالي.

 

مباريات الجولة الـ21

وتبدأ الجولة الحادية والعشرون للبطولة يومي الثلاثاء والأربعاء، السادس والسابع من شهر أبريل الجاري، حيث يلعب الثلاثاء نادي قطر مع الأهلي والسد مع الريان والخور مع الدحيل ، و يلتقي الأربعاء أم صلال مع السيلية والعربي مع الخريطيات.

تفاصيل الجولة العشرين

و الجدير بالذكر أن الجولة العشرين قد شهدت العديد من المباريات التي نجح عدد من الفرق فيها في تعزيز صدارتهم وتحسين ترتيبهم قبل الجولتين النهائيتين في حين لم تتمكن فرق أخري من الفوز بل تراجع ترتيبها وتناقص رصيدها، يستعرضها كورة أون في التقرير التالي:

تمكن نادي السد من مواصلة انتصاراته هذا الموسم و تعزيز صدارته وحصده للقب البطولة و الحفاظ علي سجله الخالي من الهزائم لهذا الموسم، عندما تمكن السبت الماضي من الفوز علي فريق الغرافة بهدفين نظيفين ليدعم بذلك تمركزه في الترتيب الأول و برصيد 54 نقطة، و بخسارة فريق الغرافة هذه جمد الفريق رصيد نقاطه عند 30 نقطة وتراجع من الترتيب الخامس إلي السادس.

كما نجح فريق أم صلال في تحقيق فوزاً هاماً علي الريان، ليرفع بذلك الفريق فرصه في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، و يرفع رصيد نقاطه إلي ١٨ نقطة في المرتبة العاشرة لجدول ترتيب الدوري.

كما حسم الدحيل المركز الثاني في جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، بتفوقه على النادي العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبذلك تجمد رصيد العربي عند 26 نقطة في المركز السابع.

وعلى الرغم من الخسارة التي تعرض لها الريان أمام أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلا أنه حافظ على تواجده في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بعد تعثر نادي قطر أمام السيلية في تحقيق الفوز.

في حين تمكن الأهلي القطري من التواجد في المربع الذهبي للدوري عقب فوزه علي نادي الخريطيات بهدفين لهدف، بينما الخريطيات بات موقفه مقلقاً للغاية إذ احتل الفريق بخسارته تلك الترتيب الثاني عشر “الأخير” و برصيد 9 نقاط فقط، وبفارق 6 نقاط كاملة علي نادي الخور الذي يسبقه في الترتيب الحادي عشر، إذ أن الجولتين القادمتين سيُحدد من خلالهما الفريق الذي يهبط لدوري الدرجة.

كما نجح السيلية في تحقيق الفوز على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نادي قطر عند النقطة 31 ليتراجع إلى المركز الخامس للترتيب.

في حين شهدت الجولة العشرون تعادلاً واحداً فقط، وذلك في مباراة الوكرة والخور التي جمعت الفريقان السبت الماضي علي ملعب حمد بن خليفة، عندما تمكن الفريقان من نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليرفع الوكرة رصيده لـ23 نقطة في المركز التاسع، ويرفع الخور رصيد نقاطه إلي 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

إقرأ أيضًا:

مدرب السد تشافي هيرنانديز:نسعي للفوز بكلاسيكو قطر مع الريان غداً

إغلاق