تعزيزاً لصدارته..السد يهزم الغرافة في دوري نجوم قطر

تعزيزاً لصدارته..السد يهزم الغرافة في دوري نجوم قطر

التقي فريق الغرافة مع نظيره السد اليوم السبت في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة علي استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري نجوم قطر لكرة القدم ،ودخل الزعيمان هذه المباراة بأمالاً عالية سعي كلاً منهما الحفاظ علي مواقعهم وتعزيز صدارتهم بالدوري القطري.

 

 

بدأ متصدر الدوري فريق السد المباراة بحماسة عالية ظهرت مع محاولة اللاعب دام تاي هي تسجيل الهدف الأول في ال30 ثانية الأولي لتفشل محاولاته،ليستغل بعدها اللاعب أحمد علاء من فريق الغرافة فرصة خطيرة كادت تسكن في شباك حارس نادي السد مشعل برشم،لتثمر محاولات الياباني دام تاي هي لتسجيل هدفه الاول لنادي السد في الدقيقة ال16 من عمر الشوط الأول.
في حين يعتبر الشوط الأول ناجحاً للسد فقد الغرافة خدمات أبرز لاعبيه أيضاً ليخرج اللاعب سيرج كانون لتعليمات الجهاز الطبي ونزل سعيد الحاج بدلاً عنه،كما فقد الغرافة خدمات لاعبه أحمد علاء الذي أُصيب في الدقيقة ال 12 لينزل بدلاً عنه أحمد الجارحي.
واستمر نادي السد في محاولاته مع بداية الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة ومع العديد من المحاولات غير الناجحة تمكن اللاعب سانتي كازولا من تسجيل هدفاً في الدقيقة ال65 من عمر المباراة ليضاعف متصدر الدوري النتيجة،ومع ضمان النتيجة دفع هيرنانديز مدرب السد بالدولي بغداد بونجاح و علي أسد،وتدراكاً لعمر المباراة أجري فريق الغرافة عدد من التبديلات بدخول ناصر الأحرق الذي تلقي إنذاراً في الدقيقة ال86 بدلاً من مؤيد حسن،لتنتهي المباراة بتأكيد الزعيم صدارته للدوري القطري.
وكان المدير الفني لنادي الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش قد أعلن قائمة فريقه لمواجهة نادي السد ،لتضم القائمة ،حراسة المرمي: اللاعب يوسف حسن.
وفي خط الدفاع: من يوسف مفتاح،سيرج كانون، تميم المهيزع.
وفي وسط الملعب:همام أحمد،عدلان قديورة،عمرو عبد القادر،جا تشيول كو ،سيفان هاني.
في حين استقر الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد علي القائمة النهائية لخوض مباراة الفريق أمام الغرافة لتشمل
حراسةالمرمي:مشعل برشم .
وفي خط وسط المحور: جوميبري،سانتي كازرولا.
خط الوسط:سالم الهاجري،يوسف عبد الرازق،رودريجو تاباتا.
خط الدفاع: مصعب خضر،بهاء ممدوح ،محمد وعد،نام تاي هي
وفي الهجوم:احمد علاء ،مؤيد حسن.
وبذلك تربع فريق السد علي صدارة الدوري القطري في المرتبة الأولي برصيد 54 نقطة ليعزز بذلك موقفه من الإنتصار،ومع دخول فريق الغرافة في المرتبة الخامسة وحاول جاهداً تحسن موقفه ودخول المربع الذهبي مازال الغرافة في الترتيب الخامس برصيد 30 نقط.

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة الريان وأم صلال بث مباشر الدوري القطري 

إغلاق