تعرف علي نتيجة مباراة الخور والدحيل في الجولة ال21 للدوري القطري

تعرف علي نتيجة مباراة الخور والدحيل في الجولة ال21 للدوري القطري

خاض نادي الخور مع وصيف بطولة الدوري هذا الموسم نادي الدحيل مباراة هامة في سبيل تحديد موقف الفريق من الهبوط، إذ لم تكلل مساعي نادي الخور بالفوز في مباراة اليوم ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة الدوري القطري لكرة القدم، بل تعادل الفريق إيجابياً مع نادي الدحيل،وبهذا تزداد مخاطر الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية إذا تمكن نادي الخريطيات غداً من الفوز علي النادي العربي.

 

أحداث المباراة

بدأت المباراة التي جمعت كلا الفريقين سهلة للغاية حيث لم تقترب أياً من المحاولات إلي حد الأهداف وذلك خلال الثلث ساعة الأولي للمباراة، فعلي الرغم من إستمرار المحاولات من الفريقين وقيام صبري لموشي بإستبدال اللاعب ماديبو بعلي كريمي في الدقيقة 33،إلا أن شوط المباراة الأول انتهي بالتعادل السلبي بين الدحيل والخور،ليسجل اللاعب دودو ترينداي لاعب الدحيل هدفاً في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، ليجري بعدها شايفر مدرب نادي الخور تبديلاً بخروج لاسوقا ودخول محمد جدو،ويقوم الدحيل بتعديل هو الأخر في الدقيقة 61 بخروج محمد مونتاري وخروج ميكاييل أولونجا، وبعد العديد من المحاولات للتسجيل تمكن الخور من معادلة نتيجة المباراة إيجابياً بهدف سجله إيوانس فيتفاتزيديس في الدقيقة 79،ليقوم عقب ذلك نادي الدحيل بتبديلان أخران في سبيل التقدم مرة أخري علي الخور ليخرج علي حسن عفيف و علي مال الله ويدخل سلطان أل بريك ومبارك شنان -علي الترتيب- في الدقيقة ال81،لتنتهي مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بعدها.

تشكيل الفريقين

هذا وأعلن الفرنسي صبري لموشي قائمة فريق الدحيل القطري لمواجهة الخور في الدوري القطري اليوم وضمت القائمة.
حراسة المرمي:صلاح زكريا
خط الدفاع :علي مال الله،بسام الراوي،أحمد ياسر،إسماعيل محمد،كريم بوضيف
خط الوسط :علي عفيف ،عاصم مادبو،المعز علي.
خط الهجوم :دودو تريندادي،محمد مونتاري.
في حين أعلن مدرب نادي الخور وينفرد شايفر قائمة فريقه النهائية لخوض مبارته أمام نادي الوكرة وضمت القائمة. حراسة المرمي:بابا جبريل.
خط الدفاع :محمد الجابري،هلال محمد،لاسوقا،رافييل فاز،رضوان.
خط الوسط:فيتفا.
خط الهجوم:عبدالله العريمي،نايف البريكي،عبدالرحمن رجب،اسماعيل الحداد.

موقف الفريقين

وكان فريق الخور قد دخل مباراة اليوم في المرتبة ال 11،قبل الأخير برصيد 15نقطة،وسعي الفريق خلال مباراة اليوم تحسين موفقه تفادياً للهبوط.حيث كانت المباراة فاصلة وهامة للغاية لفريق الخورلتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

في حين دخل الدحيل المباراة برصيد 43 نقطة في المرتبة الثانية لجدول الدوري وذلك خاصة بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراة السابقة علي النادي العربي في المباراة التي جمعت بينهم السبت الماضي ضمن الجولة العشرون للمسابقة،ليعزز بذلك الفريق مركزه الثاني في وصافة الدوري القطري لكرة القدم. وفي مؤتمر صحفي عقده المدرب صبري لموشي للحديث عن تفاصيل المباراة،أكد علي أن الفريق لا يلعب إلا علي الفوز،إذ يعتبر ذلك أفضل تجهيز لدوري أبطال أسيا.

وبنتيجة اليوم حافظ الدحيل علي موقعه في وصافة الدوري القطري لكرة القدم لهذا الموسم برصيد 44 نقطة بينما ظل الخور في الترتيب نفسه و زاد رصيده نقطة واحدة .

إقرأ أيضًا:

بالبدلاء السد يحطم الأرقام القياسية بفوز على الريان في الدوري القطري

إغلاق