تعرف علي نتيجة الخور والوكرة بدوري نجوم قطر لكرة القدم

تعرف علي نتيجة الخور والوكرة بدوري نجوم قطر لكرة القدم

اجتمع فريقا الخور والوكرة علي استاد حمد بن خليفة الدولي اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة ال20 لمسابقة دوري نجوم قطر،ويعلق نادي الخور أمالاً عريضة علي هذه المباراة التي بإنتصاره فيها ينتشل الفريق نفسه من براثن الهبوط،،في حين أن إنتصار الوكرة أو تعادله ليسوا بقدر الأهمية فالفريق يقع في منطقة أمنة ليست قريبة من الهبوط ولا هي ضمن المربع الذهبي.

 

وفي مباراة خالية من الإثارة،بدأ الوكرة مستحوذاً فيها أكثر علي الكرة وبضربتين ركنيتين لم تفلح مساعي الفريق في تسجيل أباً منها في شباك فريق الخور،علي الطرف الأخر وبتسديدتان علي المرمي لم يتمكن لاعبي الخور من التسجيل لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني قام بارتولم لوبيز مدرب الوكرة بالدفع بالمهاجم الصريح خالد منير في محاولة لتحسين النتيجة ولكن دون جدوي ،واستمر كلا الفريقين بالتبديلات النهائية قبل نهاية الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وأعلن مدرب نادي الخور وينفرد شايفر قائمة فريقه النهائية لخوض مبارته أمام نادي الوكرة وضمت القائمة:

حراسة المرمي:بابا جبريل.
خط الدفاع :محمد الجابري،هلال محمد،لاسوقا،رافييل فاز،رضوان.
خط الوسط:فيتفا.
خط الهجوم:عبدالله العريمي،نايف البريكي،عبدالرحمن رجب،اسماعيل الحداد.
وضمت قائمة الفريق الإحتياطية كلاً من :علي نادر،دياب هارون،أنس الفاضل،محمد السيد،عبدالله المريسي،خالد مسعد،تامر جمال،مصعب عبد الحميد،أحمد حسن،الناجي صادق.

واستقر بارتولم لوبيز علي قائمة نادي الوكرة لمواجهة الخور المرتقبة:

حراسة المرمي:سعود الخاطر.
خط الدفاع :عبد الغني منير،لوكاس مندس،أحمد معين.
وفي خط الوسط :سانشيز ايسايس.
خط الهجوم:محمد بن يطو كمهاجم صريح،مراد ناجي،عمر علي،عبد الرحمن مصطفي،عثمان كوليبالي،ياسين عبدالله.
وضمت قائمة بدلاء الفريق كلاً من: محمد سعيد،حسن ديكو،عبدالرحمن محمد،عبدالله مفتاح،خالد منير،صالح اليهري،زيد أبو الروس،رياض مقيدش،خالد يوسف و جاسم الهاشمي.
وعلي الغرم من تعليق الخور أمالاً عريضة علي مباراة اليوم فقد أعلن مدربه في تصريحات صحفية أمس أنه يجب علينا القتال وتطبيق كل ما تمرن عليه اللاعبين في التمارين القاسية للخروج بنتيجة مرضية.إذ يتذيل فريق الخور جدول الدوري القطري في المرتبة ال11 برصيد 14 نقطة،ويسعي الفريق خلال مباراة اليوم تحسين موفقه تفادياً للهبوط.ودخول الوكرة المباراة بإحتلال الترتيب التاسع برصيد 22 نقطة،حقق 6 انتصارات و10 هزائم و 4 تعادلات خلال هذا الموسم،بالتعادل السلبي هذا يحافظ كلا الفريقين علي ترتيبهم في جدول الدوري ليرتفع رصيد الخور ل 15 نقطة و يزداد الوكرة نقطة واحدة ليصبح 23 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة السد والغرافة الدوري القطري 

إغلاق