تعرف علي موعد مباراة الخريطيات المقلبة في الدوري القطري لكرة القدم

تعرف علي موعد مباراة الخريطيات المقلبة في الدوري القطري لكرة القدم

لم يتمكن نادي العربي من تحقيق إنتصاراً في مباراته الأخيرة السبت الماضي مع نظيره نادي الدحيل، حيث استطاع الدحيل إحراز 3 أهداف مقابل هدفين للنادي العربي ضمن منافسات الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

 

في سبيل تحسين الترتيب

كما لم يتمكن نادي الخريطيات من الفوز في مباراته التي جمعته مع النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة ذاتها السبت الماضي، حيث فاز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للخريطيات.
وفي سبيل حصد المزيد من النقاط وتحسين ترتيب الفرقتين، يلعب الخريطيات والعربي اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 مباراتهما ضمن الجولة الحادية والعشرين علي ملعب حمد بن خليفة.

وبالخسارة التي تعرض لها كلا الفريقين لم يتمكن كلاهما إلا بفقدان مزيداً من النقاط وتراجع مركزيهما، فاحتل العربي المرتبة السابعة لجدول الدوري القطري برصيد 26 نقطة في مقابل نادي الخريطيات الذي يبدو موقفه أكثر صعوبة إذ يحتل الترتيب الأخير برصيد 9 نقاط فقط، لذلك فيسعي كلا الفريقين إلي الفوز في مباراة اليوم، ذلك لأن خسارة الخريطات تعني هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية، بينما فوز الفريق تعني خوضه مباراة الجولة القادمة أمام الدحيل وصيف الدوري القطري ومن ثم تحديد موقفه من الهبوط.

بطاقة المباراة

المباراة: العربي والخريطيات.
المسابقة:دوري نجوم قطر لكرة القدم.
الملعب:حمد بن خليفة”ملعب النادي الأهلي”.
الموعد:الأربعاء 7 أبريل 2021.
القنوات الناقلة: قناة الكأس.
تُقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة.

إقرأ أيضًا:

تعرف علي نتيجة مباراة الخور والدحيل في الجولة ال21 للدوري القطري

إغلاق