نتيجة مباراة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد السوبر الإسباني

نتيجة مباراة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد السوبر الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد قبل ثوانٍ بفوز مثير لصالح الأخير، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني.

 

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

انتهت المباراة الأخيرة في نصف نهائي السوبر الإسباني، بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لصالح الروخي بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة رائعة ومثيرة للغاية.

فقد افتتح التسجيل فريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة الأولي من زمن الشوط الثاني بأقدام لاعبه كوكي من انفراد  أمام مرمي البرسا بعد تمريرة مساعدة من زميله أنخيل كوريا، بعدما قدم شوطًا أول دفاعي ولم يتمكن من استغلال الهجمات التي اتيحت له، ولكن كتيبة سيميوني لم تفرح كثيرًا.

وعادل فريق برشلونة النتيجة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من زمن المباراة، بأقدام القائد ليونيل ميسي بتمريرة مساعدة من لويس سواريو راوغ ميسي بالكرة لاعبين من أتلتيكو ثم قام بتسديد الكرة بقوة لتسكن الشباك من الناحية اليسري.

وسجل ليونيل ميسي بعد ثمان دقائق هدف راشع بتسديدة قوية ولكن بعد العودة للفار تم إلغاء الهدف لوجود لمسة يد على ميسي، ولكن سرعان ما عاد برشلونة للتسجيل ويقلب الطاولة بأقدام لاعبه أنطوني غريزمان في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

تقنية الفيديو تظهر من جديد في صالح أتلتيكو

وفى ظل الأداء الهجومي الرائع وسيطرة البرسا على مجريات اللقاء، قام بيكيه بتسجيل هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 74 ولكن في لقطة مثيرة أخري تم إلغاء الهدف مرة أخري عن طريق الفار بداعي التسلل، وكان أتلتيكو على وشك التعادل في أكثر من فرصة ولكن لم يحالفه الحظ.

وبعد عدد من المحاولات تمكن أتلتيكو مدريد من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 81 من زمن اللقاء عن طريق ألفارو موراتا،  لتشتعل الدقائق الأخيرة من اللقاء، وبعد دقائق تمكن أتلتيكو مدريد للعودة من بعيد بعد الأداء الضعيف الذى ظهر به في أول المباراة ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 86 بأقدام أنخيل كوريا.

وبعدما كنا على بعد دقائق من تحديد موعد مع كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد القادم الموافق 12 من شهر يناير، بعدما فاز الملكي في مباراة الامس أمام فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فوز أتلتيكو مدريد الليلة في هذه المباراة الجنونية جعلنا أمام ديربي مدريدي بين الملكي وأتلتيكو.

 

 

أقرأ المزيد..

أندريس إنييستا: نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وسيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة

بعد تصريحات جواو فيليكس.. سيميوني يناقش سبب التعثر

إغلاق