نتيجة مباراة البرتغال وإيطاليا بأمم أوروبا تحت ٢١ عام

نتيجة مباراة البرتغال وإيطاليا بأمم أوروبا تحت ٢١ عام

واجه منتخب البرتغال منذ فليل لمنتخب إيطاليا وذلك في إطار دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا تحت الـ ٢١ عام في ملعب ستوزيتسي.

 

افتتح البرتغال أول أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة السادسة عن طريق “ داني موتا ” ثم أضاف اللاعب ثاني اهداف منتخبه بعد مرور حوالي نصف ساعة من بداية المباراة.

ولكن قبل نهاية شوط المباراة الأول نجح منتخب إيطاليا في تقليص النتيجة وسجل أول أهدافه عن طريق ” توماسو بوبيجا ” بعد صناعة من ” دافيد فراتسي”.

ثم أضاف منتخب البرتغال ثالث اهدافه في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق تسديدة قوية من ” جونتشالو راموس ” عقب تمريرة رأسية من ” دييجو”.

لم يستسلم المنتخب الإيطالي وسجل هدفه الثاني بعد اقل من دقيقتين حيث مرر ” دافيد فراتسي ” عرضية متقنة الى ” جانلوكا ساكاما ” ليسدد الكرة في الشباك الخالية.

تعادل المنتخب الإيطالي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة بعدما مرر ” ريكاردو سوتيل ” الكرة الى ” باتريك كوتروني ” ليضعها في المرمى بإتقان.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لينتقل حكم المباراة الى الأشواط الاضافية والتي نجح فيها منتخب البرتغال بتسجيل هدفين ليتأهل الى نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

أوبلاك على وشك الرحيل من أتلتيكو مدريد بسبب أزمة كورونا

إغلاق