نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي كأس ملك إسبانيا

نجح إشبيلية في تحقيق فوز مهم على ليفانتي وإقصاءه من الكأس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

أهداف مباراة إشبيلية وليفانتي

أنتهت المباراة بفوز فريق إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر على مجرياتها لاعبي إشبيلية بشكل كبير، فقد افتتح إشبيلية الأهداف في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وكان الهدف بأقدام اللاعب فيرناندو ريجيس بتمريرة مساعدة من زميله في الفريق لوكاس أوكامبوس، ورغم الاستحواذ الكبير للفريق الذى وصل إلى 80% في الشوط الأول مقابل 20% لليفانتي، إلا أن الأخير  تمكن من تسجيل هدف التعادل.

في الدقيقة 31 من عمر اللقاء سجل لاعب ليفانتي اوسكار دوارتي هدف فريقه الأول، بتمريرة مساعدة من اللاعب روبن روتشينا، وفي الدقيقة الأولي من زمن الشوط الثاني أضاف إشبيلية هدفه الثاني في المباراة للاعب لوكاس أوكامبوس.

واستحوذ فريق إشبيلية على ما تبقي من المباراة بنسبة وصلت إلى 77% مقابل 23% للمنافس، حتي تمكن في الدقيقة 78 من إضافت الهدف الثالث للاعب أوليفر توريس، مما قاد الفريق في النهاية إلى التأهل لدور الـ16 في البطولة وإقصاء فريق ليفانتي.

 

أقرأ المزيد..

نتيجة مباراة ليفانتي وألافيس الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإيبيزا كأس ملك إسبانيا

إغلاق