موعد كلاسيكو العمالقه أتلتيكو باراناينسي و أمريكا مينيرو بالدوري البرازيلي 2021

موعد كلاسيكو العمالقه أتلتيكو باراناينسي و أمريكا مينيرو بالدوري البرازيلي 2021

سيجمع ملعب أرينا دي بيكسيدا فريق أتلتيكو باراتاينسي و فريق أمريكا مينيرو لعقد مباراة جديدة بالجولة الأولى والتي ضمن جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

تميز فريق أتلتيكو باراناينسي بخماسية في جولته الأولى مع نظيره أمريكا مينيرو عجز فيها الأخير عن مضاهاة ما صنع أتلتيكو باراناينسي عام 2012 والتي سجلت بدوري البرازيل لفرق الدرجة الثانية، وتوالت بعد ذلك أنتصارات الفريق المذكور ثلاث مرات في خمس جولات غير متتاليه جمعتهم منذ تسع أعوام.

كما استكمل فريق أتلتيكو باراناينسي سير نجاحه عام 2016 مرة والثانية عام 2018 ، حيث بالمباراة الأولى حصد هدف واحد نظيف بينما الجولة الثانية تمكن من تحقيق الفوز بأربع أهداف مقابل لا شيء للغريم أمريكا مينيرو.

تفاصيل المباراة

فهل سيتمكن فريق أتلتيكو باراناينسي من الاستمراره وتقديم أفضل أداء له والذي ظهر مسبقآ وتسجيل الفوز الرابع على أمريكا مينيرو في المباراة التي ستعقد يوم الأحد الموافق ثلاثين من مايو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تابعونا وسنوافيكم بأخر المستجدات.

وتمتلك قناة بي إن سبورت الشرق الأوسط حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار الدوري البرازيلي كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة فلامينغو وبالميراس بالدوري البرازيلي 2021

إغلاق