ماسون ماونت يشيد بالنجم المغربي ويرغب في اللعب معه

ماسون ماونت يشيد بالنجم المغربي ويرغب في اللعب معه

نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تصريحات البريطاني ماسون ماونت، لاعب تشيلسي، الذي أشاد بزميله الوافد الجديد النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، الذي انتقل مؤخراً إلى النادي اللندني ، ليُصبح لاعباً رسمياً للفريق اللندني الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب البريطاني قد شاهد عن النجم المغربي والوفد الجديد للفريق الإنجليزي خلال فترة إعارته لفيتيس أرنهيم أحد فرق الدوري الهولندي، وذكر أنه لاعب من طراز عالمي سيستفيد منه تشيلسي.

وقال النجم البريطاني، في تصريحات نقلتها الصحيفة المقربة من النادي اللندني، :” عندما كنت في هولندا منذ عامين، أثناء فترة إعارته رأيته، وعرفت كم هو لاعب رائع”.

وأضاف لاعب وسط للبلوز حديثه قائلاً :”من غير فلسفة فهو لاعب آخر رائع من طراز عالمي وسيستفيد منه النادي بشكل كبير، وأعرب لاعب الوسط الشاب عن تحمسه بالتدرب والعمل واللعب مع زياش.

وأنهت الصحيفة البريطانية تقريرها، بأنه الثنائي سيكون بينها تنافس قوي لحجز مكانٍ أساسي في تشكيل فرانك لامبارد، ولفتت إلى أن زياش نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 21 هدفاً في 35 مُباراة لعبها مع أياكس أمستردام هذا الموسم، فيما سجل ماونت ستة أهداف في 41 مباراة لعبها هذا الموسم .

إغلاق