كوكا يروي سر نجاح المدير الفني لـ ولفرهامبتون

كوكا يروي سر نجاح المدير الفني لـ ولفرهامبتون

نشر موقع “آبولا” البرتغالي، تصريحات اللاعب الدولي المصري ” أحمد حسن كوكا”، لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، عن سر نجاح البرتغالي “نونو إسبيريتو سانتو”، المدير الفني الحالي لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

 

فقد تدرب كوكا، تحت قيادة المدرب سانتو، عندما كان في صفوف ريو آفي، في وقت سابق، قبل أن يبدأ كلاً منهما خوض التجربة الجديدة لهما.

حيث قال كوكا في تصريحاته، بأن سانتو يمكنه كسب ثقة لاعبيه بطريقة سريعة، ويعطي الجميع الثقة، بالإضافة إلى أنه يتحدث مع كل لاعب في الفريق بشكل منفرد، ويطالب الجميع دائماً بتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف أن سانتو دائماً يكون علي إدراك بالأوقات التي يجب أن يكون فيها هادئاً والأوقات التي يكون فيها غاضباً، كما أنه كان يصيح صارخاً في بعض الأوقات للمطالبة بتقديم الأفضل دائماً، لكن يفعل ذلك متحفظاً علي إحترام الجميع.

كما أختتم كوكا، حديثه عن سانتو، مُستشهداً بجملة شهيرة له، ” لا يكفي أن تحلم، بل عليك أن تحقق تلك الحلم”، وأستكمل بأنه مدين له بتعلم الكثير من الأمور الإيجابية، واصفاً إياه بأنه مدرباً رائعاً.

حيث يُعد نونو إسبيريتو سانتو، واحداً من أفضل المدراء الفنيين في كرة القدم علي مستوي العالم، ويدرب سانتو نادي ولفرهامبتون، في الوقت الحالي، والذي صعد به من دوري الدرجة الأولى، إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى تقديم مستوي فني مميز معه.

إقرأ أيضاً

أديرلان سانتوس: لدينا معركة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا ونحلم بالفوز بها

إغلاق