في رحلة البحث عن مهاجم – جماهير مدريد تفاضل من بين هؤلاء

في رحلة البحث عن مهاجم – جماهير مدريد تفاضل من بين هؤلاء

سلطت صحيفة بيرنابيو المدريدية الضوء حول ما يرغب فيه جماهير ريال مدريد، وهو ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك في ظل العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق في العديد من المباريات هذا الموسم.

 

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن فريق العاصمة يمتلك 49 هدفاً في الدوري الإسباني خلال 27 مباراة خاضها لغاية الآن، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة، وهذا معدل تهديفي ضعيف للغاية مقارنة بسجلات الفريق خلال العقد الماضي.

وبحسب ما نقلت صحيفة بيرنابيو، فإن جماهير الريال، ترى أن على إدارة الفريق أن تحسم قصة التوقيع مع مهاجم جديد حيث جاء التصويت بنعم أم لا، بنسبة 91% بضرورة إبرام صفقة هجومية هذا الصيف، بينما ترى نسبة 9% فقط أنه ليس هناك داعٍ لذلك.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك جانب آخر وهو أن هناك عدة لاعبين بعينهم ترغب فيهم الجماهير المدريدية وتريد من الإدارة انتدابهم في الميركاتو الصيفي، والأسماء المطروحة هي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، وأخيراً تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج.

وبحسب الاستفتاء الذي طرحته الجماهير فإن النجم الفرنسي مبابي حصل على أعلى نسبة من أصوات الجماهير بواقع 59%، يليه إيرلينج هالاند الذي نال نسبة 34%، في حين لا يبدو أن عشاق النادي الملكي متحمسون لصفقتي تيمو فيرنر ولاوتارو مارتينيز، حيث حصل الأول على نسبة 4%، والثاني 3%.

إقرأ أيضاً

بعد تصريحات ثنائي الزمالك – تعرف على أبرز مواقف السحر والشعوذة في الكرة المصرية

إغلاق