صحيفة إسبانية: ما هو الحديث الذي دار بين رئيس ريال مدريد ورايولا ؟

صحيفة إسبانية: ما هو الحديث الذي دار بين رئيس ريال مدريد ورايولا ؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المحادثة السرية التي دارت بين بين مسؤولي ريال مدريد، مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا.

 

وقالت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد قد أجرى مكالمة سرية مع رايولا للتخطيط إلى المستقبل، من أجل معرفة شأن اللاعبين المتاخين خلال الفترة المقبلة.

ومن المعروف أن النادي الملكي، يرغب بقوة في الحصول على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، والمقربة من نادي ريال مدريد، أن الحديث الذي دار بين رئيس النادي الملكي وبين المسار الشهير كان عن الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، على الرغم من أن فريقه لن يسمح له بالمغادرة بمبلغ أقل من 150 مليون يورو.

ووفقاً لما نقلته للصحيفة من مصادرها الخاصة، فإن الحديث لم يقتصر على هذا اللاعب فقط بل تترك إلى الاستفسار ، عن إمكانية التوقيع مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة المدريدية أن، خلال الحديث الذي دار بينهما، تم الاتفاق المحتملة على الماديات من أجل التوقيع مع هالاند، وعمولة وكيله مينو رايولا، الذي حصل على 27 مليون يورو نظير انتقال بوجبا بمانشستر يونايتد، و11 مليون يورو نظير انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس.

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن الثنائى لم يتحدثوا عن كافة التفاصيل في عملية نقل اللاعب، إلا أن السعر المتوقع وفقاً لقيمة اللاعب التسويقية 80 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن النجم النرويجي قد سجل 40 هدفاً في 33 مباراة في موسمه الأول، لكن في مدريد يريدون متابعة تطوره حتى لا يخاطروا بضمه مثلما حدث مع لوكا يوفيتش الموسم الماضي، والانتظار لمعرفة إذا ما كان قادراً على اللعب في هذا المستوى التنافسي الكبير.

إغلاق