رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على تصريحات بيريز يريد رئيس يطيعه

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على تصريحات بيريز يريد رئيس يطيعه

اكد تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا ردا على تصريحات بيريز رئيس نادى ريال مدريد الاسبانى أنه لا يريد رئيس الاتحاد الأوروبي مثلي إنما يريد رئيس يطيعه ويفعل ما يريده .

 

كان ذلك بعد تصريحات إذاعية فلورينتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد علق فيها أنه يريد رئيس مثقف و واعى للاتحاد الأوروبي و أن تشيفيرين لا يريد مصلحة الا نفسه و أن الأندية تصرف أكثر مما تربح من دورى الأبطال واصفها بأنها بطولة عفي عليها الزمن .

ومن المفترض أن يتاخذ الاتحاد الاوروبي عقوبات تأديبية إلى الأندية ال12 المؤسسة لبطولة السوبر ليج و لكن هذا عكس تصريحات بيريز الذى أكد أن تاريخ الريال و الفرق المشاركة فى البطولة الجديدة أنها أساس الدوريات و سبب تسويقها .

هناك اخبار متداولة عن إزاحة ريال مدريد من دور نصف نهائى دورى الأبطال على خلفية إقامة بطولة السوبر ليج وهذا ما كانت رفضته محكمة مدريد بعدم أضرار الفرق المشاركة فى البطولة الجديدة .

ويرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الفرق المشاركة اعتمدت على الجشع و أنها تريد تدمير كرة القدم وطموح الأندية الأخرى و هذا ما لم يصمت عليه الأندية حتى مع إلغاء البطولة لأن الأزمة المالية التى تسبب بها جائحة كورونا و أنها مجرد وقت أو استراحة محارب و يتم إنشاء البطولة لأن الأندية تحتاج إلى المال لتعويض خسائر كورونا .
و لم يعد سوء برشلونة وريال مدريد الإسبانى فى اللجنة التأسيسية البطولة و حسب قول رئيس الاتحاد الأوروبي أنهم سبب الفتنة بين الأندية و من المتوقع أن يتغير الكثير فى شأن الأندية بعد هذا الخطوة.

اقرأ أيضا:

استقالة رئيس مانشستر يونايتد من منصبه بعد عاصفة دوري السوبر الأوروبي 

إغلاق