بنسبة كبيرة ميسي خارج قائمة الارجنتين فى الأولمبياد بسبب كوبا امريكا

بنسبة كبيرة ميسي خارج قائمة الارجنتين فى الأولمبياد بسبب كوبا امريكا

أكد المدير الفنى فيرناندو بابتيستا مدرب المنتخب الأوليمبى الارجنتبنى على أهمية وجود ميسي مع المنتخب الأوليمبى خلال المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021 ولكننا لم نتواصل معه بشأن الانضمام للمنتخب و ننتظر اعلان المنتخب الاول لختطه قبل كوبا امريكا التى تلعب قبل انطلاق الأولمبياد بشهرين وهذا سيكون مرهق جدا لميسي و باقى اللاعبين الكبار ننتظر ما تخفيه الايام ومن الممكن ضم ميسي قبل انطلاق البطولة .

 

و تقام بطولة كوبا امريكا فى 11 يونيو 2021 فى كولومبية ويشارك في البطولة الكبيرة 12 منتخبا يلعبوا فى مجموعتين تتضمن كل مجموعة 6 منتخبات و تنتهى البطولة يوم 10 يوليو 2021 فيما تنطلق الأولمبياد يوم 8 أغسطس من العام الجاري أى بعد شهر من كوبا امريكا .

و يلعب منتخب الارجنتين خلال مشاركته بالأولمبياد فى مجموعة تضم منتخبات إسبانيا من أوروبا و منتخب مصر من أفريقيا و منتخب استراليا من اسيا و يامل الشعب الارجنتبنى فى تحقيق ميسى البطولات القارية وأمامه فرصة هذا العام بتحقيق ثنائية الكوبا و الأولمبياد قبل مشاركته مع الأرجنتين فى مونديال قطر 2022 وميسى الذى حقق ذهبية أولمبياد من قبل فى بيكين 2008 .

و ينتظر هذا الموسم مواجهات حاسمة لميسى فى بطولة الدورى حيث يحتاج البرسا إلى الفوز فى ال8 مباريات القادمة لحسم بطولة الدورى و تحقيق الثنائية بعد أن أحرز كأس ملك إسبانيا على حساب بلباو برباعية نظيفة و فى ختام العام ميسي على موعد لتتويج باولى البطولات القارية عندما يشارك مع منتخبه فى كوبا امريكا التى تستضيفها كولومبية .

وتابع فيرناندو بابتيستا ليس ميسي فقط و لكن قائمة المنتخب كلها التى سوف نختار منها الثلاثى الكبار لم نحدد الى الان من هم و لكن لدينا اسماء كبيرة على جميع المستويات و داخل الارجنتين و متواجده فى الملاعب الأوروبية .
و ينتظر منتخب مصر الثلاثى المختار فى المنتخبات الثلاثة فى مجموعة رأى النقاد أنها مجموعة الموت ليدرس باقى اللاعيين الدوليين الذين سوف يتم اختيارهم فى الفترة القادمة المشاركة مع المنتخب فى الأولمبياد .

 

ميسي
ميسي

اقرأ ايضا :- 

إغلاق