بسبب كورونا مباراة إنجلترا وإيسلندا مهددة بالتأجيل

بسبب كورونا مباراة إنجلترا وإيسلندا مهددة بالتأجيل

كشفت مصادر مطلعة أن المنتخب الإنجليزي يواجه أزمة خلال الفترة الدولية وتوقف البريميرليج. وذلك فى إقامة مباراته أمام أيسلندا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، التى باتت مهددة بالإلغاء.

 

حيث أنه من المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع إيسلندا، يوم 18 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية. وقالت بعض الصحف الإنجليزية أن المباراة قد تلغى والسبب يرجع إلى قرار الحكومة البريطانية بفرض حظر على القادمين من الدنمارك.

فقررت بريطانيا إغلاق حدودها مع الدنمارك، بسبب تفشي الموجة الثانية لفيروس كورونا. وأوضحت الصحيفة أن منتخب أيسلندا سيواجه الدنمارك، يوم الأحد 15 نوفمبر، وبعده سيواجه إنجلترا. هذا الأمر الذي يعترض مع قرار الحكومة البريطانية، الذى من شأنه نقل الفيروس إلى عناصره

كما أن بعض أندية الدوري الإنجليزي أصبحت تفكر بمنع لاعبيها من السفر لتمثيل منتخب الدنمارك أو أيسلندا أو السويد. وذلك خوفًا من فقدانهم لمدة 15 يومًا بعد عودتهم، بسبب خضوعهم للحظر الصحي.

 

والجدير بالذكر أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يحاول التفاوض مع الحكومة البريطانية لإيجاد حل لهذه الأزمة. وسط تكهنات بأن الحكومة البريطانية لن تغيّر موقفها ، حرصاً منها على الحد من انتشار الفيروس. حيث جل ما قد تفعله بريطانيا هو استثناء المقيمين في إنجلترا والسماح لهم بالعودة، ولكنهم أيضا سيقضون مدتهم فى حجر صحي لمدة 15 يومًا.

إقرأ ايضًا:

مباراة ليفربول وميدتييلاند مهددة للتأجيل لهذا السبب

إغلاق