الاتحاد الأوروبي يرسل رسالة إلى الأندية المشاركة فى السوبر ليج مازال لديكم الفرصة لتغير الرأي

الاتحاد الأوروبي يرسل رسالة إلى الأندية المشاركة فى السوبر ليج مازال لديكم الفرصة لتغير الرأي

صرح السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد انسحاب أندية مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، تشيلسي وتوتنهام من دوري السوبر ليج ان الأندية المتبقية فقط ثلاثة أندية في كل من إسبانيا وإيطاليا و أن الوقت مازال لديكم لكي ترجعوا إلى نصابكم و تنضموا إلينا من جديد .

 

و اكد تشيفيرين بأن الاتحاد الأوروبي لم يخسر المعارك القضائية القادمة و ذلك بعد الحكم الذى صدر من المحكمة الإسبانية بشأن عدم تدخل الاتحادات فى قرارات الأندية المشاركة فى البطولة بالإضافة إلى عدم منعهم من المشاركة في الدوريات المحلية والبطولات الدولية يمكن وتابع رئيس الاتحاد الأوروبي أن هذه الأندية تتسم بالجشع والنرجسية والأنانية .

وأكد تشيفيرين على سعادته بعودة الأندية الإنجليزية مؤكدا على دورهم الكبير فى المنافسات المحلية والأوروبية أى الفترة القادمة .
و بعث رسالة إلى باقى الأندية
لقد ارتكبتم خطأ فادحاً بالابتعاد ، لكن العالم بأجمعه يرتكب الأخطاء و مازال لديكم الوقت لترجعوا إلى العائلة .
و اكد تشيفيرين أن علينا إعادة بناء الوحدة فى القارة و ذلك عقب انشاء بطولة دورى السوبر ليج .

يذكر أن انسحاب الأندية الإنجليزية ال6 جاءت بعد بعد ردود فعل غاضبة من الجماهير التى نزلت إلى الشوارع السياسيين من المقربين للاندية الكبيرة و الحملات التى شنها المدربين و اللاعبين على انشاء بطولة تضم 20 نادياً، بينها اساسين يشاركون كل عام بصرف النظر عن نتائجهم في البطولات المحلية و مدى قوتهم وهذا نوع من الأنانية و رغبة حصد للأموال و تحول الأمر من الرياضة إلى استثمار مالى فقط .

اقرأ أيضا:

تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لرابطة الدوري البلجيكي تؤتي ثمارها 

إغلاق