إذاعة راك1: حتى بعد استقالة بارتوميو ومجلسه: برشلونة مهدد بالإفلاس

إذاعة راك1: حتى بعد استقالة بارتوميو ومجلسه: برشلونة مهدد بالإفلاس

أشارت إذاعة “راك1” الكتالونية، إلى مفاجأة مدوية بخصوص نادي برشلونة، بعد تقديم رئيس برشلونة السابق بارتوميو ومجلسه للاستقالة، الثلاثاء الماضي.

 

فقد قدم بارتوميو الاستقاله بعدما لم تقبل الحكومة الكتالونية تأجيل استفتاء حجب الثقة من مجلسه من يوم 1 نوفمبر وحتى 15 في ذات الشهر، حرصا علي عدم إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وألمحت الإذاعة إلى أن نادي برشلونة الإسباني لديه أزمة اقتصادية شديدة، وبالتالي لابد أن تسعي الإدارة المؤقتة الجديدة برئاسة، كارليس توسكيتس، إلى تقليل قيم عقود اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بما يعادل 190 مليون يورو في الأيام القادمة.

هذا وتسعي الإدارة حالياً للتفاوض مع كل لاعبي الفريق، تاركة الأمر ل محامي النادي، في محاولة الوصول لاتمام إتفاق حول تقليل رواتبهم، لكي يسير مع سياسة النادي الجديدة خلال الفترة الجارية.

ورفض بعض نجوم الفريق في أول الأمر على تقليل نسبة 30% من رواتبهم قبل يوم 5 نوفمبر المقبل، و إلا لو بقي وضع النادي هكذا، عند هذه الحالة سيتعرض برشلونة للإفلاس في يناير 2021.

الجدير بالذكر أن أهم هذه المحاولات، والتي باتت شديدة التعقيدًا داخل برشلونة، سيكون بطلها ليونيل ميسي، حيث في حالة عدم تجديد الأرجنتيني سيكون على نادي برشلونة دفع مكافأة كبيرة للنجم الأرجنتيني، حسبما ينص عقد الاعب في نهاية العقد، وبالتالي تتزايد مشاكل برشلونة الاقتصادية.

إقرأ أيضاً

‎مواعيد مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

إغلاق