أرسين فينجر: فرنسا هي المرشح الأوحد للفوز ببطولة اليورو 2020

أرسين فينجر: فرنسا هي المرشح الأوحد للفوز ببطولة اليورو 2020

عبر أرسين فينجر، رئيس لجنة تطوير كرة القدم العالمية في الفيفا، عن رأيه فيما يتعلق ببطل كأس الأمم الأوروبية “اليورو 2020″ التي ستبدأ يوم الجمعة القادم والموافق 11 نوفمبر الجاري.

 

فرنسا هي المرشح الأول

يرى فينجر أن منتخب فرنسا هو واحد من أكبر المرشحين للبطولة، إن لم يكن هو المرشح الوحيد، لما يملكه من لاعبين في قوامه الأساسي، ولأنه أيضًا بطل العالم الأخير بعد حصده كأس العالم 2018.

فصرح فينجر فيما يتعلق بقوام المنتخب: “قد تكون كلمة مرشح ليست كافية لوصف منتخب فرنسا، فعندما تكون بطل العالم في 2018، ولديك في قوامك كانتي، بوجبا، بنزيما، جريزمان، كومان، جيرو وديمبلي. فأنت هنا تتحدث عن 11 لاعب في الملعب يشكلون القوام الأساسي لفرق كبيرة”.

وتابع: “نحن نتحدث عن فريق لم يصل لذروته بعد، فهو لازال ينضج ويكبر، فمعظم العناصر باستثناء اسمين ثلاثة، قوام الفريق يعتبر في عمر صغير جدًا”.

المنتخب الإنجليزي قد يهدد فرنسا

وفي حديثه عن المنتخب الإنجليزي قال: “يعتبر من أكثر المنتخبات التي ستكون ند قوي لفرنسا في البطولة، فهو المنتخب الوحيد الذي اعتقد أنه سيهدد حصد فرنسا للبطولة.”

وأكمل: “يمتلك المنتخب الإنجليزي عناصر جيدة للغاية، بالطبع صغار في السن ولكن لديهم قدرات قادرة على منافسة فرنسا داخل البطولة.”

ويدخل منتخب فرنسا بطولة اليورو، تحت قيادة المدير الفني ديديه ديشامب، وهو ثاني أفضل منتخب في العالم تقييمًا، بعد بلجيكا، الذي تمكن الديوك من إقصاءه في نصف نهائي كأس العالم 2018 قبل حصد اللقب أمام كرواتيا في النهائي.

إقرأ أيضًا:

مورينيو: هذا اللاعب عليه شكر لامبارد

إغلاق