تعرف علي تفاصيل نهائي كأس الإمارات مع كورة أون

تعرف علي تفاصيل نهائي كأس الإمارات مع كورة أون

يلتقي مساء اليوم الجمعة علي استاد الشارقة فريقا شباب الأهلي دبي والنصر في نهائي حاسم للنسخة 13 من كأس الخليج العربي، والذي يحمل شعار “كأس الخمسين”، احتفاءً بالذكرى الـ50 “اليوبيل الذهبي” لتأسيس دولة الإمارات.

 

موقف الفريقين

فاللقاء الذي يسعي فيه النصر “حامل اللقب” الفوز مرة أخري تعزيزاً لأحقيته بالتتويج، من جهة أخري يسعي شباب الأهلي دبي الفرقة الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 4 بطولات الفوز في هذا النهائي عقب خسارته السابقة في النهائي الذي جمعه من النصر أيضاً.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

المباراة تُقام في تمام السابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي الإماراتي “الخامسة وخمس دقائق بتوقيت مصر”،و تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق بث مباريات كأس الخليج العربي الإماراتي 2020-2021، كما يتم إذاعة المباريات أيضًا على قناة دبي الرياضية وكذلك الشارقة الرياضية.

مشوار شباب الأهلي

استطاع شباب الأهلي تجاوز كافة الأدوار الخاصة بالبطولة بيسر كبير، إذ بدأت البطولة في دورها الأول بتعادل الأهلي مع الظفرة إيجابياً بهدف لكل فريق، بينما تغلب الأهلي علي الظفرة في ملعبه بثلاثية مكنت الفريق من تجاوز الدور الأول دون خسارة.

وفي ذهاب ربع نهائي البطولة انتصر شباب الأهلي برباعية علي خورفكان، ليعزز موقفه بالفوز عليه مرة أخري في الإياب بخماسية نظيفة، كما واجه الفريق نادي الوصل في نصف النهائي ليتغلب عليه ذهاباً وإياباً بمجموع 5-1.

مشوار النصر

كما أن مشوار فريق النصر لم يكن هيناً هو الأخر، ففاز الفريق بصعوبة علي اتحاد كلباء في دور نصف النهائي بركلات الترجيح، فتمكن من الفوز عليه بمجموع مباريات (2-1) ،كما أن وصول الفريق للنهائي شهد منافس عنيد وهو الفجيرة الذي تمكن النصر من الفوز عليه أيضاً بمجموع مباريات (2-1)،

تفاصيل اللقاء والاحتفالية

كانت رابطة المحترفين الإماراتية، قد أعلنت عن إعداد أوبريت غنائي خصيصاً للحدث المرتقب، بمشاركة الفنانين فايز السعيد وبلقيس أحمد وعلي الخوار،كما وفي لافتة إنسانية، سيحضر لاعب النادي الأهلي المصري “مؤمن زكريا” نهائي الكأس اليوم كما سيسلم الكأس للفريق الفائز،حيث نشرت الرابطة فيديو قصير لمؤمن زكريا أعرب فيه عن سعادته بدعوة نادي شباب الأهلي دبي لحضور نهائي كأس الإمارات .

جدير بالذكر أن النهائي لن يشهد احتساب أي أشواط إضافية؛ وذلك حسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس الخليج العربي، والتي تنص على الاحتكام لركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

بطاقة المباراة

المباراة: شباب الأهلي دبي، النصر.
البطولة: كأس الإمارات.
التوقيت: الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت أبوظبي.
اليوم: 9أبريل 2021.
القنوات الناقلة: أبو ظبي الرياضية، دبي الرياضية، الشارقة الرياضية.
الملعب: ملعب الشارقة.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة شباب الأهلي والنصر نهائي كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

إغلاق