بني ياس يتعادل مع الشارقة في دوري الخليج العربي

بني ياس يتعادل مع الشارقة في دوري الخليج العربي

حل اليوم السبت فريق بني ياس متصدر الدوري الإماراتي مع نظيره الشارقة علي ملعب الشارقة ضمن منافسات الجولة ال23 لدوري الخليج العربي،إذ يسعي بني ياس عبر مباراة اليوم للإنتصار تأكيداً لأحقيته في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وكان المدرب الفني للفريق قد أدلي بتصريحات صحفية أمس أن شعارنا امام الشارقة هو إما الفوز أو لا شئ سواه في حين احتاج الشارقة إلي فرصة ثمينة ليدخل المربع الذهبي .

 

بدأ فريق الشارقة المباراة بحماس وفاعلية عالية حاول فيها الوصول إلي شباك فهد الضنحاني ولكن دون جدوي،كما حصل لاعب بني ياس غاستون سواريز علي بطاقة صفراء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة،لتكلل مساعي الفريق بتتويج المهاجم جواو بيدرو بهدف أول لبني ياس في الدقيقة ال23،ليحاول بعدها لاعب الشارقة كايو لوكاس تسجيل هدفاً لكن العارضة كان لها رأي أخر ليتمكن اللاعب من تسديدها أخيراً قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق ينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.
استكمل الفريقان شوط المباراة الثاني بفرص لم يصل أي منها للشباك،ليقوم مدرب الشارقة بإجراء تبديل بنزول خالد باوزير بدلاً عن جونينيو،واستمرت محاولات نادي الشارقة للتسجيل من قبل اللاعب إيجوركورونادو لتحرم العارضة الفريق من تسجيل الهدف،لتنتهي مبارة الفريقين بالتعادل الإيجابي بينهما.

وكان الروماني دانيال أيسايلا قد استقر علي القائمة النهائية التي سيخوض بها فريقه المباراة ضد الشارقة وضمت:

حراسة المرمي:فهد الضنحاني.
خط الدفاع:جواو فيكتور،حسن المحرمي،ساسا إيفكوفيتش،عباس.
وسط الملعب:غاستون سواريز،فواز عوانا.
خط الهجوم:سلطان الشامسي،نيكولاس خيمينيز،سهيل النوبي.
مهاجم صريح:بيدرو.

و استقر العنبري عبد العزيزمدرب فريق الشارقة قائمة لاعبيه لخوض المباراة التي تجمع الفريق مع فريق بني ياس:

حراسة المرمي:عادل الحوسني .
خط الهجوم:الحسن صالح،كايو لوكاس،شاهين عبدالرحمن.
خط الوسط :إيجور كورنادو،عبدالله غانم،خالد الظنحاني ،سيف راشد.
وفي مركز الدفاع:ماركوس فينوس،أوتابك شوكوروف،أنتونيو فالمور.
وعلي قائمة بدلاء الفريق كلاً من :حمود حويج،علي الظحناني،حمد جاسم،محمد عبد الباسط،خالد بوازير،عبد العزيز الكعبي،سالم صالح،لوان بيريرا،عبدالرحمن جمعة.

ودخل فريق بني ياس مباراة اليوم في المرتبة الأولي للدوري الإماراتي برصيد 48 نقطة،وبفارق 7 نقاط عن بني ياس احتل الشارقة المركزالخامس برصيد 41 نقطة،حقق الشارقة هذا الموسم 12 إنتصاراً و 5 هزائم و تعادل في 5 مباريات ،وبتعادل اليوم تراجع بني ياس للمرتبة الثانية من ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة في حين حافظ الشارقة علي مركزه برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشوط الأول بين بني ياس و حتا في الدوري الاماراتي 

إغلاق