النصر يفوز علي العين ضمن منافسات الجولة ال32 لدوري الخليج العربي

النصر يفوز علي العين ضمن منافسات الجولة ال32 لدوري الخليج العربي

في صراع محتدم علي المركز الخامس في دوري الخليج العربي بدا فريق النصرالإماراتي مباراته مع نادي العين اليوم ضمن منافسات الجولة 32 بشكل حماسي سعي من خلاله لتسجيل هدف في الدقائق الأولي من المباراة لكن لم تفلح محاولات الفريق ،ليتمكن بعدها لاعب نادي النصر ضياء السبع من تسجيل هدف أول للفريق في الدقيقة ال38 من أحداث الشوط الأول، وذلك عقب العديد من المحاولات والأخطاء تلقي علي إثرها لاعب خط دفاع نادي النصر بطاقة صفراء،وبعد العديد من المحاولات الجادة لإقتناص هدفاً في شبك نادي النصر إستطاع لاعب نادي العين بندر الأحبابي من تسجيل هدفاً في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

 

تفاصيل اللقاء

وللعديد من الأخطاء حصل كل لاعبي نادي النصر محمد جاسم غلوم و محمد علي عايض بطاقات صفراء ، ليتدارك الفريق أخطائه بهدف في الدقيقة ال79 عن طريق اللاعب غابرئيل فالنتيني،ومع مضاعفة النتيجة لصالح نادي النصر ،وبعد أقل من 8 دقائق تمكن اللاعب سبيستيان تيجالي من إحراز الهدف الثالث لصالح نادي النصر،ليقوم بيدرو مانويل بالعديد من التبديلات في سبيل تحسين النتيجة ليدفع باللاعب فهد حديد بدلاً من قلب دفاع الفريق إريك،واللاعب ناصر الشيكلي بدلاً من محمد البلوشي،ولكن دون جدوي،حيث إنتهت مبارة الفريقين بثلاثية لفريث النصر مقابل هدف واحد لنادي العين.

كان الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي النصر الإماراتي قد أعلن القائمة النهائية للفريق لمواجهة فريق العين،والتي أقيمت علي ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وضمت القائمة أحمد شمبية في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع محمود خميس، غلوبر، محمد علي العايض، حمد جاسم غلوم، وفي خط وسط المحور طارق أحمد، وفي خط وسط الهجوم كلاً من طارق لوكاس أوليفيرا،توزي،مهدي عبيد،ضياء سبع. وفي الهجوم سبيسان تجالي.

كما ضم البرتغالي بيدرو مانويل في قائمته لفريق العين، في حراسة المرمي خالد عيسي، وفي قلب الدفاع كلاً من إريك،مهند سالم،تسوكاسا الشيتوتاني،سعيد جمعة. وفي الهجوم كودجولابا،وفي خط وسط المحور ضمت يحي نادر،محمد عباس البلوشي،أحمد بارمان،خالد البلوشي ونادر الأحبابي.

وانتهت المباراة بإنتصار فريق النصر بثلاثية مقابل هدف واحد لنادي العين ،ودخل نادي النصر المباراة في الترتيب الخامس برصيد 39 نقطة،و العين في المرتبة السادسة برصيد 37 نقطة،ليثمر فوز النصر بذلك علي تحسين موقفه بصعوده للترتيب الرابع برصيد 42 نقطة وبقاء فريق العين في المرتبة السادسة بنفس عدد نقاط الرصيد.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة العين والنصر اليوم في دوري الخليج العربي

إغلاق