إتحاد كلباء يهزم الوحدة في دوري الخليج العربي

إتحاد كلباء يهزم الوحدة في دوري الخليج العربي

التقي فريقي الوحدة وإتحاد كلباء اليوم الجمعة علي إستاد ال نهيان وذلك ضمن منافسات الجولة ال32 لدوري الخليج العربي.

 

أحداث اللقاء

حيث سجل لاعب خط الهجوم أحمد عامر الهدف الأول لنادي إتحاد كلباء في الدقيقة ال26 من أحداث الشوط الأول،ليسعي بعدها لاعبي نادي الوحدة لتسديد عدد من المحاولات لم تنتهي بالتسجيل لصالح الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم إتحاد كلباء، وفي سبيل تحسين النتائج قام هنيك تين كات مدرب نادي الوحدة بدخول الشوط الثاني بعدد من التبديلات منها إستبدال اللاعب طحنون الزعابي ب جواو ماركس و عبدالله حمد سالمين بديلاً للاعب خميس إسماعيل،وحصل لاعبي إتحاد كلباء ملابا وعبد السلام محمد لبطاقات صفراء لأخطاء دفاعية،ومع العديد من المحاولات التي لم تسفر سوي عن عدم التسجيل انتهت المباراة بهدف واحد لإتحاد كلباء مقابل لا شئ لنادي الوحدة.

كان مدرب نادي الوحدة الإماراتي، هنيك تين كات قد أعلن قائمة فريق نادي الوحدة لمواجهة إتحاد كلباء والمقامة الليلة علي ملعب آل نهيان، ضمن منافسات دوري الخليج العربي. حيث ضمت القائمة في حراسة المرمي محمد الشامسي، وفي خط الدفاع أحمد رشيد، فارس جمعة، لوكاس بيمينتا، محمد المنهالي. وفي خط وسط محور الملعب كل من “لي ميونج جو”، خميس إسماعيل، باول خوس مبوكو. وفي خط الهجوم كل من عمر خربين، طحنون الزغبي، تيم ماتافز.

كما أعلن مدرب نادي إتحاد كلباء چورچ دا سيلفا، قائمة الفريق لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي الليلة ضمن منافسات دوري الخليج العربي علي ملعب آل نهيان. حيث ضمت القائمة في حراسة المرمي جمال عبدالله علي، وفي خط وسط الملعب ضمت عمر أحمد، محمد سبيل، عبدالسلام محمد،فهد سبيل. كما شملت القائمة كلاً من ماجد راشد، منصور البلوشي، في خط وسط المحور، وفي خط وسط الهجوم كلاً من ديڤيد مريني، ناصر عبد الهادي، أحمد عامر. كما يلعب الدولي ملابا في مركز المهاجم الصريح.

ودخل نادي الوحدة المباراة برصيد ٣٥ نقطة في المرتبة السابعة بينما إتحاد كلباء يقع في المرتبة التاسعة بفارق طفيف برصيد ٣٢ نقطة لتنتهي المباراة بحفاظ كلاً من الفريقين علي مراكزهما ولكن بواقع35 نقطة لكلاً من هما.

إقرأ أيضًا:

النصر يفوز علي العين ضمن منافسات الجولة ال32 لدوري الخليج العربي

إغلاق