هيثم فاروق : لاعبي المنتخب ظهروا بمستوى ضعيف وعلامات استفهام حول عدم اشراك الننى

هيثم فاروق : لاعبي المنتخب ظهروا بمستوى ضعيف وعلامات استفهام حول عدم اشراك الننى

صرح الكابتن هيثم فاروق نجم منتخب مصر ونادى الزمالك على تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء الذى جمعت منتخب مصر مع منتخب كينيا فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أن لاعبي المنتخب ظهروا بشكل غير جيد خلال أحداث اللقاء .

 

تساؤلات فاروق حول الأداء ويستثني ثلاثة

وتابع هيثم فاروق هناك تساؤلات حول أداء المنتخب رغم حسم التأهل مضيفا منتخب كينيا بعد إحراز المنتخب الوطني هدف التقدم سيطر على أحداث اللقاء بالكامل حتى أدرك هدف التعادل فى نهاية الشوط الثانى .

وقال هيثم فاروف باستثناء محمد الشناوى و محمود الونش و محمد هانى لم يقدم أى لاعب فى المنتخب المستوى الجيد الذى يتطلع له الجمهور.

التعامل مع المحترفين “بين شحاتة واليوم”

وقال فاروق أن الكابتن حسن شحاته كان يستبعد ميدو رغم أنه كان محترف عندما يقدم مستوى أقل من ما يحتاجه المنتخب و لعب مكانه محمد ناجى جدو
اليوم نرى لاعبين محترفين ولا يقدموا الأداء ويشاركون بشكل أساسي مضيفا محمد صلاح قدم مبارة ضعيفة عكس ما كان يقدمه مع المنتخب فى الفترات السابقة
وتابع لا اعرف لماذا لم يشارك الننى خلال المبارة رغم استبدال لاعبي خط الوسط و هو يقدم اداء رائع مع أرسنال الانجليزى .

نتيجة مباراة اليوم

وتعادل المنتخب الوطنى على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى مع منتخب كينيا، وحسم المنتخب تلتأهل رسميا لنهائيات البطولة الأفريقية 2022، للمرة الـ25 فى تاريخه كرقم قياسي.

واحرز هدف المنتخب الوطني الوحيد اللاعب محمد مجدى قفشة بعد تمريرة محمد هانى التى اسكنها اللاعب على يسار الحارس الكينى .

إقرأ أيضًا:

وائل جمعة : الونش افضل لاعبي المنتخب فى مبارة كينيا اليوم

إغلاق