نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الكونفدرالية الإفريقية

فاز فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

أحداث اللقاء

الرجاء استطاع أن يسجل هدفي المباراة عن طريق فايرس نجوما في الدقيقة 15 ثم أضاف بين مالانجو الهدف الثاني بالدقيقة 42 من عمر المباراة ثم سجل سفيان رحيمي الهدف الثالث بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

ولم ينجح بيراميدز في التسجيل رغم الفرص التي سُنحت للاعبيه خلال المباراة ليخسر بيراميدز مجددا من الرجاء الذي تفوق عليه في المغرب أيضا.

بتلك النتيجة يضمن الرجاء الصعود إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعدما تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند النقطة السادسة.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز فريق نكانا الزامبي على نومونجو بهدف دون رد سجله تيشيمنجا بالدقيقة 71 من عمر المباراة ليصعد نكانا للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط وهو نفس رصيد فريق بيراميدز.

الجولة الخامسة سوف تشهد على استضافة نكانا لفريق بيراميدز في زامبيا في ظل صراع الفريقين على حصد بطاقة العبور الثانية مع الرجاء المغربي.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة بيراميدز والرجاء اليوم في كأس الإتحاد الإفريقي

إغلاق