نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل نهائي الكونفدرالية

نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل نهائي الكونفدرالية

توج فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري اليوم في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

فريق الرجاء المغربي استطاع حصد لقب الكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخه حيث حصد اللقب مرة بالنظام القديم عام2003 ومرتين بمسمى البطولة الحديث.

وبذلك ينتظر الرجاء الفائز من مباراة الأهلي وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لملاقاته في السوبر الإفريقي.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الخامسة قبل أن يقوم الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل ولكن عاد إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف.

وفي الدقيقة 14 ينجح الرجاء في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بين مالانجو ليصبح الفريق المغربي قريبا من حصد اللقب.

في المقابل لم يظهر شبيبة القبائل بالشكل الأمثل في الشوط الأول حيث اعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تفيد الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 46 سجل زكريا بوليحة هدف شبيبة القبائل ليقلص الفارق ويحاول فريق شبيبة القبائل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاع الرجاء كان في الموعد.

وشهدت الدقيقة 63 طرد عمر العرجون لاعب الرجاء بعد تدخل قوي على لاعب شبيبة القبائل ليواصل الفريق الجزائري الهجوم مستغلا النقص العددي لفريق الرجاء الذي رفض الاستسلام ودافع جيدا حتى حافظ على تقدمه وانتهت المباراة لصالح فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل بث مباشر كأس الكونفدرالية الأفريقية

إغلاق