سيمبا والمريخ.. مواجهة الأمل الأخير

سيمبا والمريخ.. مواجهة الأمل الأخير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني لاستضافة نظيره سيمبا التنزاني غدا السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وضع المريخ السوداني في المجموعة يؤكد أن مواجهة سيمبا غدا تعتبر الأمل الأخير للفريق السوداني في ظل المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه منذ بداية الدور.

الأرقام تعكس ضعف المريخ في دور المجموعات حيث يمتلك الفريق أضعف خط دفاع بعدما استقبل 7 أهداف خلال مباراتين فقط بواقع ثلاثة أهداف من الأهلي في الجولة الأولى و4 أهداف من فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثانية، وهذا يؤكد وضع الفريق الضعيف في المجموعة.

المريخ في المركز الأخير بلا نقاط فيما يحتل سيمبا المركز الأول برصيد ست نقاط ويعتبر الفريق التنزاني منتعشا بفوزه على الأهلي خلال الجولة الثانية بهدف دون رد لذلك لن تكون مهمة المريخ سهلة أمام سيمبا.

وحال خسارة المريخ أمام سيمبا فإن الفريق السوداني يقضي بذلك على جزء كبير من آماله في التأهل خاصة أن فيتا كلوب الكونغولي الذي سيواجه الأهلي غدا يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقاط وبعده الأهلي بنفس الرصيد لذلك الأمور سوف تتعقد على المريخ حال الخسارة غدا أمام سيمبا التنزاني.

إقرأ أيضاً

مجموعة الأهلي.. تدريبات بدنية قوية لسيمبا قبل مواجهة المريخ السوداني

إغلاق