تغييرات منتظرة في تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر

تغييرات منتظرة في تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر

يشهد التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأول خلال مباراته المقبلة أمام جزر القمر إجراء تغييرات عن التشكيل الذي خاض به مباراة كينيا التي أقيمت أمس الخميس، بالجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر مع جزر القمر بالقاهرة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وتأتي التغييرات المنتظرة في التشكيل بعد أن ضمن منتخب الفراعنة التأهل لبطولة أمم أفريقيا، بضرف النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة مع جزر القمر، حيث تحدد نتيجة المباراة أول وثاني المجموعة السابعة فقط.

ومن المتوقع أن يشارك محمود عبد الرحيم جنش في التشكيل الأساسي ويتولى حراسة عرين الفراعنة بدلا من محمد الشناوي، فيما يشارك علي جبر مدافع بيراميدز كقلب دفاع ثاني بجوار محمود الونش، بعد تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراة جزر القمر وعودته من كينيا إلى السعودية مباشرة للانضمام لصفوف فريقه اتحاد جدة السعودي.

كما سيعود محمد النني لاعب وسط ارسنال الإنجليزي للمشاركة في خط وسط الفراعنة بجوار طارق حامد، بعد الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي في لقاء كينيا وتأكد غيابه عن مباراة جزر المقبلة.

ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا:

١- منتخب مصر 9 نقاط

٢- منتخب جزر القمر 9 نقاط

٣- منتخب كينيا 4 نقاط

٤- منتخب توجو نقطتين

إقرأ أيضاً

“كلاكيت تاني مرة” الإصابات تطارد حمدي فتحي مع منتخب مصر

إغلاق