القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم إفريقيا

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً علي نظيره منتخب كينيا، غداً الخميس الموافق 25 مارس، علي ملعب نيايو الوطني بنيروبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يطلق الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أخر مواجهات المنتخبين

التقي المنتخبان في نوفمبر 2019، في إطار الجولة الأولى ضمن التصفيات ذاتها قبل التأجيل بسبب فيروس كورونا، وشهد اللقاء تعادل المنتخبين إيجابياً بهدف لمثله وذلك علي استاد برج العرب.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

تعتلي مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، فيما تحل جزر القمر في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ولكن متأخرة عن مصر بفارق الأهداف، فيما يتواجد المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل توجو المجموعة برصيد نقطة واحدة.

آمال الفريقين

يستهدف محمد صلاح ورفاقه تحقيق نتيجة إيجابية أمام كينيا من أجل التأهل رسمياً لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2022 “، حيث أن الفراعنة لا يحتاجون سوي نقطة واحدة من أجل ضمان حصد أحدي بطاقتي التأهل، فيما يأمل أصحاب الأرض في عرقلة مصر من أجل الإبقاء على آماله في الصعود حتي الجولة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم إفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل التصفيات الإفريقية في الشرق الأوسط ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة بي إن سبورت 4 ويعلق عليها المعلق المصري أحمد الطيب.

إقرأ أيضًا:

أيمن أشرف يتسبب في إشعال غضب الأهلي من حسام البدري قبل صدام المنتخب مع كينيا

إغلاق