اللواء عبدالسلام يكرم فريق صالات المقاصة بعد فوزه بالدوري.. صورة

اللواء عبدالسلام يكرم فريق صالات المقاصة بعد فوزه بالدوري.. صورة

كتبت: سارة عبد الباقي

اقام مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، حفل تكريم لفريق كرة الصالات بالنادي بعد فوزه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي والموسم السادس في تاريخه.

وقام رئيس المقاصة بتكريم خالد محمود المدير الفني للفريق ، وعلي جلال المشرف العام ، وجميع اللاعبين .

 

وأشاد اللواء محمد عبد السلام ، بإنجاز فريق صالات المقاصة خلال الموسم الحالي، والتفوق على منافسين مميزين أمثال الإسماعيلي والشرطة والبنك الأهلي وميت عقبه ، مشيرا بأن فريق المقاصة هو الداعم الاساسي لمنتخب الصالات الأول والشباب بالعديد من اللاعبين .
وأوضح رئيس المقاصة ، بأن تطبيق السياسية الاحترافية النموذجية ، وراء النجاحات المحلية والقارية لكرة الصالات بالنادي ، والتي أسفرت عن حصول الفريق على المركز الرابع في بطولة كاس العالم للأندية ابطال القارات بالبرازيل في عام 2015 ، والتتويج بلقب بطولة العالم للأندية بالكويت في عام 2014.

وطالب اللواء محمد عبد السلام ، بضرورة وجود اتحاد مستقل بلعبة كرة الصالات بعيدا عن اتحاد المصري لكرة القدم ، وتحفيز أنديه مسابقة الدوري المصري على المشاركة ، من أجل الارتقاء باللعبة وتطويرها وزيادة شعبيتها .

من جانبه أشاد خالد محمود ، المدير الفني لكرة صالات المقاصة ، بالدعم والمساندة من جانب ادارة النادي، للمشاركة في بطولات الصالات العالمية والمنافسة عليها ،خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين ويمثلون القوام الرئيسي للمنتخب.

وقال المدير الفني لصالات المقاصة : هدفنا في المرحلة المقبلة هو الفوز بلقب كاس العالم للأندية ، خاصة وأن الدعم والإمكانيات المتوفرة من جانب ادارة المقاصة ، تتيح تحقيق القاب عالمية وتمثيل الكرة المصرية بالمحافل القارية بطريقة مشرفة ومميزة.

إغلاق