الأهلي يوقع عقود بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة (صور)

الأهلي يوقع عقود بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة (صور)

وقع النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات ورجال» خلال شهري مارس وأبريل المقبلين.

 

وتم توقيع عقود استضافة البطولتين في حضور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرجال، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة السيدات، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ورؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي وجون كلود موتيبا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، والمهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وهناء حمزة عضو مجلس الإدارة وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد.

 

 

وكان مجلس الإدارة الأهلي قد قرر تكليف محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة اللجنة المنظمة لبطولة الطائرة «سيدات»، التي تقام خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس المقبل، فيما تم تكليف مهند مجدي، عضو المجلس برئاسة اللجنة المنظمة، لبطولة الرجال التي تبدأ فعالياتها يوم 30 مارس، وتستمر حتى يوم 10 ابريل المقبل.

 

وقال رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، إن النادي سيبذل أقصى جهد لخروج بطولتي إفريقيا للطائرة رجال وسيدات، بالصورة التي تليق بمصر والنادي الأهلي وأنه يثق في نجاح البطولتين.

 

وأكد عبدالقادر، أن الأهلي لديه تاريخ كبير في تنظيم البطولات، ويمتلك جماهير قادرة على خروج جميع الأحداث التي يستضيفها النادي بالصورة اللائقة بالنادي، وبما هو معهود عنه في مثل هذه الأحداث.

 

 

وشدد مدير النشاط الرياضي بالأهلي، على أن مجلس إدارة النادي يدعم بقوة استضافة وتنظيم النادي لبطولات إفريقية ودولية، بما يخدم مصر بشكل عام في الوصول إلى مستوى وتصنيف يتناسب مع مكانة الرياضة المصرية والنادي الأهلي.

 

 

 

إغلاق