هل سيُجبر برشلونة مدافعه على اللعب أمام سان جيرمان؟

هل سيُجبر برشلونة مدافعه على اللعب أمام سان جيرمان؟

أصبح النجم رونالد أراوخو، قلب دفاع فريق برشلونة، قريباً من اللحاق بمباراة ناديه ضد باريس سان جيرمان، والتي ستجري مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الكامب نو، في إطار لقاءات ثمن النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.

 

ولحقت بالنجم أراوخو، الإصابة خلال لقاء نادي ريال بيتيس يوم الأحد السابق، وعلي الرغم أن الإصابة تبدو خطيرة عند أول الموضوع، إلا أن نادي برشلونة سيضطر لأشياء ترقيعية لمحاولة تحضير النجم الأوروجوياني لمواجهة الكامب نو، مساء الثلاثاء القادم.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة سيُعمل علي إجبار رونالد أراوخو على اللعب أمام باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء 16 فبراير، عن طريق حقنه بالحقن المخففة للأوجاع بالكاحل، ولكن ذلك لن يتم، إلا إذا تحسنت حالته خلال الأيام القادمة.

ولا يرغب المدرب رونالد كومان، وضع صامويل أومتيتي أمام باريس سان جيرمان، نتيجة لتدني مستواه وزيادة أخطائه، بينما لا يريد الدفع بأوسكار مينجويزا نتيجة لقلة خبراته.

وظهر رونالد أراوخو بأداء مميز خلال اللقاءات التي لعب فيها هذا العام، حتي أن معظم النقاد وصفوه بأنه أفضل مدافع داخل قوام نادي برشلونة، وهذا سوف يدفع برشلونة لإجباره على المشاركة أمام باريس سان جيرمان، فهو ذو إمكانيات هجومية عظيمة.

إقرأ أيضًا:

هل كان تصرف دي يونج المفاجئ نحو ألبا يؤشر لشئ ما؟

إغلاق