نتيجة مباراة مانشستر سيتي واتلانتا… دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واتلانتا… دوري ابطال اوروبا

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي علي نظيره فريق أتلانتا الإيطالي ، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب الاتحاد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

 

افتتح فريق أتلانتا تسجيل الأهداف مبكرا في الدقيقة 28 عن طريق روسلان مالينوفيسكي من ركلة جزاء ، ثم عاد السيتيزين ليعادل نتيجة المباراة عن طريق مهاجمه اوغويرو بعز تمريرة زميله ستيرلينج ، وبعدها ب اربع دقائق أضاف اوغويرو الهدف الثاني ايضا ، ولكن تلك المرة من ركلة جزاء في الدقيقة 38 .

 

وفي الشوط سجل ستيرلينج الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 58 من عرضية زميلة فيل فودن ، وعاد ستيرلينج مرة أخري ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من غوندوغان دونها الإنكليزي في شباك الفريق الإيطالي ، واختمدتم ستيرلينغ اهداف السيتي بالهدف الخامس للفريق والهاتريك الشخصي له في الدقيقة 69 .

 

وتلقي السيتي ضربة موجعة بطرد لاعب الوسط فيل فودن بعد تلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 82 ، وبذلك يغيب عن مباراة فريقه في الحولة الرابعة .

 

ويأتي السيتي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ، بالعلامة الكاملة ، بينما يتجمد رصيد أتلانتا في المركز الرابع برصيد خالي من النقاط .

إغلاق