نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في أبطال أوروبا

استضاف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريق مانشستر سيتي الانجليزي في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الأمراء.

 

افتتح باريس سان جيرمان أول أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة عشر بعدما أرسل ” أنخيل دي ماريا ” عرضية متقنة من خلال ركلة ركنية باتجاه المدافع ” ماركينيوس ” ليضع الكرة برأسية متقنة في الشباك.

اقترب الفريق الباريسي من تسجيل هدف ثاني بعدما أرسل ” نيمار جونيور ” عرضية متقنة الى ” لياندرو باريديس ” ليسدد رأسية قوية ولكنها تمر بجانب المرمى بقليل.

انطلق ” كيليان مبابي ” بالكرة في بداية الشوط الثاني وراوغ الدفاع ثم مرر عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء باتجاه ” ماركو فيراتي ” ولكن لم يلحق بها الفرنسي ليخرجها مدافع السيتي” كايل ووكر ” لركلة ركنية

كاد فريق مانشستر سيتي ان يسجل هدف التعادل بعد مرور ساعة من المباراة بعدما سدد ” كيفين دي بروين ” كرة قوية عن طريق ركلة مزدوجة ولكنها تمر فوق العارضة بقليل.

نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 بعدما مرر ” اوليكساندر زيشينكو ” الكرة الى ” كيفين دي بروين” ليسددها بمهارة عالية من خارج منطقة الجزاء في الشباك.

اضاف الفريق الإنجليزي ثاني اهدافه من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها الجزائري ” رياض محرز ” بإتقان في الشباك ليعلن تقدم السيتي على حساب باريس سان جيرمان.

شهد اللقاء إخراج حكم المباراة لبطاقة حمراء مباشرة للاعب خط وسط الفريق الباريسي ” ادريسا غاي ” بعد تدخل عنيف منه على ” إلكاي جوندوجان “.

انتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد لباريس سان جيرمان وبانتظار مباراة الإياب في الأسبوع القادم على أرض السيتي.

إقرأ أيضاً

ملخص وأهدف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

إغلاق