مانشستر سيتي يتأهل إلى دور ال8 من دوري الأبطال بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ

مانشستر سيتي يتأهل إلى دور ال8 من دوري الأبطال بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “بوشكاش أرينا”، فى دولة المجر. وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

 

السيتي لدور الثمانية

وقد تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على الفريق الألماني بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، حيث حقق السكاى بلو الفوز فى لقاء الذهاب بنتيجة 2/0 وفى مباراة الإياب بنتيجة 2/0.

ويقدم السيتيزنز أداء رائع هذا الموسم فى كافة البطولات التى يشارك فيها حيث أنه أقترب من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم بعد تصدره لقمة البريميرليج برصيد 71 نقطة.

كما يقدم الأسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي أداء رائع فى كافة البطولات، طامحا فى العودة من جديد إلى المسار الصحيح وتحقيق الألقاب والبطولات والعودة إلى منصات التتويج.

مجريات اللقاء بين مانشستر سيتي و بوروسيا مونشنجلادباخ

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بالمباراة وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

ودخل السكاى بلو اللقاء وهو فى حالة معنوية مرتفعة وأكثر اطمئنان من الفريق الألماني، بعدما حقق الفوز فى لقاء الذهاب بنتيجة 2/0 ووضع قدماً للامام نحو التأهل.

ودخل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني للقاء بموقف صعب ومتأزم ولكنه كان يطمح فى تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل والعبور من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدأ اللقاء وتمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من إفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول عن طريق اللاعب كيفن دى بروين فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

واستمر تألق الفريق الإنجليزي وسيطرته على اللقاء وفى الدقيقة 18 تمكن اللاعب إلكاى جوندوجان من إضافة الهدف الثاني للسكاى بلو وسط استسلام ويأس من الفريق الألماني.

ولم يتمكن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره الألماني بنتيجة هدفين دون رد.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريق الإنجليزي محاولا زيادة حصيلته التهديفية ولكن زادت محاولات فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني فى صد هجوم السكاى بلو.

وفى الأخير أنتهي شوط اللقاء الثاني والمباراة بفوز هام لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة هدفين دون رد.

لينضم فريق مانشستر سيتي إلى قائمة المتأهلين إلى دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

وستقام قرعة دور 8 من البطولة يوم الجمعة الموافق 18 مارس 2021 فى مدينة نيون السويسرية.

إقرأ أيضًا:

ريال مدريد يتفوق بهدف نظيف أمام أتالانتا في الشوط الأول

إغلاق