ليفربول يضع قدماً فى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على لايبزيج

ليفربول يضع قدماً فى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على لايبزيج

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً هاماً على نظيره فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب المحايد، ملعب “بوشكاش أرينا” فى مدينة بودابست فى المجر. وذلك فى مباراة في ذهاب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ، “التشامبيونزليج” لموسم 2020/2021.

 

واستطاع فريق ليفربول الإنجليزي ، أن يضع قدما للامام فى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج ويبقي على حظوظه فى الفوز باللقب.

مجريات المباراة

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل أولاً بالهدف الاول لضمان الفوز باللقاء وضمان التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

ولكن لم يستطع أى طرف من الطرفين افتتاح التسجيل ، طيلة أول 45 دقيقة من اللقاء، على الرغم من وجود العديد من الفرص الحقيقية للفريقين التسجيل.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق لايبزيج الألمانى.

وفى الشوط الثاني، استطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل أول أهداف اللقاء وأول أهداف الريدز فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 58، أضاف السنغالي ساديو ماني هدف الريدز الثاني، ليضع فريق ليفربول فى المقدمة وفى وضع المسيطر على اللقاء.

ولم يستطع فريق لايبزيج الألماني العودة فى اللقاء ، ليتأزم موقفه فى البطولة أصبح بذلك فريق لايبزيج يحتاج للانتصار بفارق 3 أهداف في مباراة العودة ليتأهل للدور ربع النهائي.

وانتهت المباراة بفوز هام لفريق ليفربول الإنجليزي على نظيره فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ليضع فريق ليفربول الإنجليزي قدما وتقدما نحو الأمام إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، للزحف نحو لقبه السابع فى بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

إغلاق