سان جيرمان يتلقي صدمة بعد إعلان مدة غياب نيمار.. فهل سيلحق بمباراة برشلونة؟

سان جيرمان يتلقي صدمة بعد إعلان مدة غياب نيمار.. فهل سيلحق بمباراة برشلونة؟

إستقبل نادي باريس سان جيرمان، صدمة كبيرة بعدما الإعلان عن فترة غياب النجم البرازيلي نيمار، نتيجة لإصابته التي لحقت به، أمس الأربعاء.

 

وتعرض نيمار للإصابة خلال لقاء فريقه أمام فريق كاين، والتي فاز فيها نادي باريس سان جيرمان بهدف دون رد، وذلك بعد التدخل الصعب من اللاعب ياجو، واضطر المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو لإخراجه عند الدقيقة 59، وأشرك النجم الفرنسي كيليان مبابي بديلاً عنه.

وبهذا لن يلحق نيمار بمباراة فريقه أمام نادي برشلونة بدوري أبطال أوروبا، ووفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن فرص نيمار في اللعب أمام ناديه السابق برشلونة، مساء الثلاثاء المقبل، باتت معدومة، وذلك بعدما أظهرت الإختبارات الطبية معاناته من إصابة من الدرجة الثانية بالعضلة الضامة لقدمه اليسرى.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أن عدم تواجد نيمار أمام برشلونة خلال لقاء الذهاب بات مؤكداً، لأن الأجهزة الطبية يحددون مدة غياب نيمار عن المشاركة بحوالي 4 أسابيع.

وأكمل التقرير، أنه إذا ما مرت الأمور بصورة جيدة مع نيمار ولم يتلقي أية انتكاسات أخرى في الفترة المقبلة، سيصبح قادراً على التواجد بلقاء الإياب لمواجهة فريق برشلونة خلال 10 من شهر مارس المقبل.

إقرأ ايضًا:

إشبيلية يفوز على برشلونة في الذهاب بهدفين نظيفين ويصعب مهمة الإياب

إغلاق