زيدان يتحدث عن مباراته أمام أتالانتا

زيدان يتحدث عن مباراته أمام أتالانتا

صرح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حول لقاء فريقه ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا وتحدث عن الكثير من الأشياء التي تخصه الفريق.

 

تصريحات زيدان 

ومع البداية صرح زيدان بشأن أتالانتا، قائلاً: “نحن نعرف الأهمية والصعوبة الخاصة باللقاء الذي سوف نلعبه، ما نوده هو الأداء بصورة جيدة سعياً وراء المنافسة على البطولة”.

وأضاف: “دوري الأبطال الأوروبي لقب مختلف ونحن نعي قوة أتالانتا وصعوبة مواجهته”.

وأكمل: “داخل ريال مدريد نحن نسعي دائمًا لتحقيق الإنتصار ولهذا سوف نقوم ببذل أقصي جهد لنا لأجل هذا ونعرف أن كل لقاء مهم وسنلعب لقاء نهائي جديد ونعرف أن المباراة من ذهاب وإياب ولكننا نركز في لقاء غداً”.

وتابع:“كل مدير فني وله أسلوبه والأدوات الخاصة به للخضوع لها، أنا أملك نجوم رائعين داخل ريال مدريد وأسعد بتواجدهم وبوسط الملعب يوجد كروس وكاسيميرو ومودريتش وبكل زمن يوجد نجم رائع وأنا محظوظاً بتلك المجموعة من النجوم”.

وحول الغيابات نتيجة الإصابة تحدث: “لا أرغب في التحدث بشأن الغيابات ولكن تركيزي ينصب على النجوم المتواجدين، جئنا للعب اللقاء بنية الإنتصار وسنسعي لتحقيق هذا ولا بديل عن الفوز”.

ورجع زيدان للتحدث حول لقاء أتالانتا فقال:“هم يمتلكون هجوم قوي جداً ويملكون نجوم مميزين ولديهم قوة بدنية هائلة ولا أريد المقارنة بين النجوم”.

وبشأن غاسبريني تحدث: “هو مدير فني رائع وأدي عمل كبير مع أتالانتا وقام بتدريب إنتر ميلان وشباب يوفنتوس وينال إحترمي لما يقوم به.

إقرأ أيضًا:

ريال مدريد أمام أتالانتا.. لقاء الواقع وربما النكسة

إغلاق