تصريحات جريئة من كريم بنزيما قبل مبارة أتلانتا فى دورى ابطال اوربا و حديثه عن التعاقد مع هالاند و عودة رونالدو

تصريحات جريئة من كريم بنزيما قبل مبارة أتلانتا فى دورى ابطال اوربا و حديثه عن التعاقد مع  هالاند و عودة رونالدو

صرح كريم ‏ بنزيما نجم نادى ريال مدريد الاسبانى خلال المؤتمر الصحفى قبل مبارة ريال مدريد و أتالانتا غدا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو .

 

و أكد كريم بنزيما قائلا “ستكون مباراة صعبة على الفريقين نعرف ما يتعين علينا القيام به داخل الملعب وسنظهر للعالم كله أننا ما زلنا هنا وننافس على كل البطولات .

وتابع بنزيما قائلا “ريال مدريد ليس المرشح الأوفر حظا لدوري الأبطال هذا الموسم بمنتهى الصراحة لا يوجد فرق بين الفرق الصغيرة والكبيرة الكل يمتلك نفس الطموح و يمكنها الفوز على الفرق الكبيرة داخل البطولة مضيفا أننا نلعب فى دورى قوى و فرق الدوري الإسباني ليست أقل شأنا من الآخرين”.

وقال بنزيما: “موقعي في الملعب يعتمد ذلك على المباريات. أتحرك كثيرًا لمساعدة زملائي في الفريق و لدينا خطة نسير بها ومدرب كبير له العديد من الإنجازات مضيفا لدي تقنية رائعة ويمكنني اللعب في أي مكان أريد”.

وأكمل كريم بنزيما عند سؤاله عن التجديد “إذا كان الرئيس يريد مني التجديد ، فأنا هنا اريد الاستمرار لأنني في أفضل ناد في العالم. أنا أعتني بنفسي إلى أقصى حد و اتمنى حصد ما أفعله ”.

وعند سؤال بنزيما عن التعاقد مع “هالاند” لن أتحدث عن لاعبين ليسوا من لاعبي ريال مدريد. إنه جيد وصغير ويسجل الكثير. عليه أن يواصل العمل”.

وعن إمكانية عودة “كريستيانو أوضح بنزيما لست الرئيس أو المدرب ولا أعرف شيئًا. اللعب معه مرة أخرى سيكون رائعًا لكني لا أعرف ما إذا كان يريد الرحيل أم لا من يوفنتوس.”

أقرأ أيضا:

ولاس: كانت هناك اتصلات مع بنزيما للرحيل عن ريال مدريد

إغلاق